آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تكشف أسرار الصماد وتخرج فضائحه لوسائل الإعلام (صورة) صدور قرار جديد من حكومة الإنقلابيين بصنعاء إلى جميع الموظفين في جميع الوزارات والمؤسسات ..تفاصيل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان"ظهور مفاجئ"...أمير سعودي يعود للمشهد وهذا ما ينتظر ابن سلمان خبير عسكري اماراتي يعلنها للجميع ..هذا هو الأمر الوحيد الذي سيكسر الحوثيين ويجبرهم على السلام ؟؟ علي البخيتي يكشف فضاعة «النوايا المبيتة» لعبدالملك الحوثي.. ويوجه رسالة هــامة للشرعية والتحالف..! وردالان : الجوازات السعودية تنشر أول جدول هــام .. تفصيلي للرسوم المطلوبة من الوافدين خلال رمضان ولنهاية العام تحقيقات غيرمعلنة للحوثيين تكشف عن هوية المسئول الذي أرسل إحداثيات الصماد للتحالف..! (صورة) عـــاجل : سلطات تعز تعلن الآن بشرى سارة لجميع سكان المحافظة شاهد بالفيديو : من فوق جثث الحوثيين ووسط طلقات النار..جندي يمني يوجه رسالة للملك سلمان !! الحرس الجمهوري يفاجئ الجميع ويعلن تحركه العسكري بشكل ألوية عسكرية من #صنعاء ويعلن عن توجيه ضربات موجعة لهذه الأسباب

الرئيس "هادي" يغضب الامارات بقرار جمهوري فياتيه الرد سريعا ومزلزلا في نفس اللحظة (تفاصيل)

الثلاثاء 17 إبريل-نيسان 2018 الساعة 12 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 521

يبدوا ان قرار الرئيس هادي بتعيين محافظا جديدا لمحافظة سقطرى اثار غضب الامارات التي ترى في الجزيرة غنيمة لها.

وعين هادي قيادي اشتراكي لا يحظى بدعم الامارات محافظا لسقطرى خلفا للمحافظ السابق الذي توفي بذبحة صدرية.

ولعل هادي بحسب مصادر بسقطرى تحدثت لمأرب برس تخلص من ضغوط واملاءات ابوظبي بتعيين ادواتها في مناصب مدنية وعسكرية. كما عين الرئيس وكيلا للمحافظة ومديرا للشرطة وجميعم لا يرتبطون بالامارات.

و تطيح هذه القرارات بمراكز نفوذ الامارات في محافظة سقطرى وتسحب البساط من تحتها .في ذات السياق أعلنت أربع قيادات عسكرية وأمنية ورئيس المؤتمر بمحافظة أرخبيل سقطرى تقديم استقالتها، تعبيراً عن رفضها لقرار الرئيس عبد ربه منصور هادي، الذي عين رمزي محروس محافظا لسقطرى.

وذكرت مصدر محلية، أن الاستقالات جاءت رداً على قرار الرئيس هادي تعيين محروس محافظاً خلفاً لأحمد السقطري الذي توفي في مارس الماضي، إثر جلطة دماغية".

وأوضحت الاعتراض جاء لكون المحافظ الجديد، والقيادي في الحزب الاشتراكي، في اتجاه مضاد لتلك القيادات المقربة من الإمارات، ولا يتوافق موقفه مع مواقفها فيمايخص بعض الأمور التي تجري بالمحافظة عندما كان يشغل وكيل أول محافظة سقطرى".

والقيادات التي قدمت استقالتها هي: العميد الركن محمد علي الصوفي قائد اللواء الأول مشاه بحري النقيب عبدالله سليمان العجمي مدير عام الهجرة والجوازات بمحافظة سقطرى الرائد علي محمد الدكسمي مدير شؤون الجريمة بمركز شرطة حدبيوه الشامل المقدم محمد مرشد عبدالله قائد مركز شرطة قلنسية الشامل.

أحمد عيسى قاسم القائم بأعمال المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أرخبيل سقطرى.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية

?ver=4402