آخر الاخبار

المبعوث الاممي الى اليمن يفاجئ الجميع من مطار صنعاء الدولي لن تصدق.. يحي الراعي يستقبل الهاشمي ابو لهب ومرافقيه من ابناء قريش بالعاصمة صنعاء (شاهد الصورة) كمين مسلح يستهدف موكب قائد عسكري رفيع واندلاع اشتباكات.. تفاصيل تقرير تركي يفضح 5 قوى عالمية تتسابق لإنشاء قواعد عسكرية في اليمن.. شاهد بالصورة.. هذا ما حدث يوم امس في ميدان السبعين وماذا قال عبدالملك الحوثي في خطابة الجديد (إعلان صادم) هـــام.. السعودية والإمارات تعلنان عن بشرى جديدة للشعب اليمني .. (تفاصيل) الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الان.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل أحزاب التحالف السياسي بـ''تعز'' يوجه دعوة هامـة بخصوص إستكمال التحرير ويعلن رفضه لهذه الانشطة هبوط غير مسبوق للعملات الأجنبية منذ شهور والريال يسترد قيمته «تعرف على اسعار الصرف اليوم»

في اول ظهور له منذ استهدافه في صنعاء.. "المشاط" مرعوبا وحديث عن "مفاجئة ستغير المعادلة"

الأربعاء 09 مايو 2018 الساعة 09 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 525



بثت وسائل إعلام مليشيا الحوثي، خبر لاجتماع رئيس ما يسمي بـ"المجلس السياسي" ـ تشكيل سياسي شكله الانقلابيون ليقوم بمهام رئاسة الجمهوريةـ بوزير الدفاع في حكومة الانقلاب.

ويعتبر أول ظهور لـ"المشاط"، منذ اختفائه عقب قصف للتحالف العربي لدعم الشرعية، استهدف مكتب رئاسة الجمهورية وسط العاصمة صنعاء، وتحدثت أنباء عن مصير مجهول لـ"المشاط" الذي كان متواجدا هناك.

وقالت وسائل اعلام الجماعة ان "المشاط" التقى وزير الدفاع في حكومة الانقلاب "محمد ناصر العاطفي"، لمناقشة "تصعيد التحالف في مختلف الجبهات"، مؤكدا ان الوضع يتطلب "بذل المزيد من الجهود وتعزيز مستوى اليقظة والجاهزية القتالية".

بدوره تحدث "العاطفي" عن "استعدادات ستفاجئ العدو وتغير معادلة واستراتيجية المعركة".



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية