آخر الاخبار

مشروع قرار جديد لمجلس الأمن بشأن الحديدة .. وهذه أبرز بنوده شاهد أول صورة.. مصرع الرجل العسكري الاول في جماعة الحوثي الوزير صالح سميع يفاجئ الجميع ويقول احفظوا عن هذا الأمر الهام بخصوص الحديدة والايام بيننا ؟ خبر مرعب للحوثيين .. قوات العمالقة تفاجئ الجميع وتتقدم نحو إحدى المناطق الاستراتيجية بـ«مدينة الحديدة» والمعارك على أشدها.. آخر المستجدات آخر التطورات في الحديدة.. وهذا ما سيعلن عنه قريباً بخصوص رواتب الموظفين وملف الأسرى مقتل قائد كتائب الحسين بصعدة .. والجيش الوطني يحقق انتصارات جديدة قبل قليل في معقل الانقلاب... تفاصيل شاهد بالصور.. لماذا رفض رئيس الوزراء استقبال طائرة اليمنية الجديدة في مطار عدن قناة العربية تكشف في خبر عاجل عن الموعد النهائي للمفاوضات المرتقبة وردنا الان: بعد تحرير مدينة .. قيادة الجيش تصدر البيان رقم ''1'' بشأن تحرير مدينة دمت الضالع ورد الان.. وفاة وزير في الحكومة الشرعية في عدن (الاسم والصورة)

شاهد بالصورة : طائرات التحالف توجه اعنف ضربة للحوثيبن بعد مقتل الصماد

الخميس 17 مايو 2018 الساعة 07 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 224

كشفت مصادر مؤكدة عن مصرع القيادي الحوثي احمد محمد يحيى حامد المكنى بابو محفوظ في غارات التحالف التي استهدفت مكتب رئاسة الجمهورية في صنعاء الاسبوع الماضي.

واكدت مصادر لموقع "يمن24" ان القيادي ابو محفوظ لقي مصرعة في الغارات برفقة عددا من القيادات الحوثية اثناء اجتماعهم في مكتب رئاسة الجمهورية.

ونشر حساب "نوفان العماري" صورة للهالك ابو محفوظ واكد على مصرعه. وورد اسم القيادي الحوثي ابو محفوظ في قائمة الاربعين المطلوبين للتحالف .

وشغل ابو محفوظ منصب وزير الاعلام في حكومة الحوثيين وتم اقالته وتعيينه مدير لمكتب رئاسة الجمهورية التابع للحوثيين في صنعاء .



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية