آخر الاخبار

تقرير تركي يفضح 5 قوى عالمية تتسابق لإنشاء قواعد عسكرية في اليمن.. شاهد بالصورة.. هذا ما حدث يوم امس في ميدان السبعين وماذا قال عبدالملك الحوثي في خطابة الجديد (إعلان صادم) هـــام.. السعودية والإمارات تعلنان عن بشرى جديدة للشعب اليمني .. (تفاصيل) الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الان.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل أحزاب التحالف السياسي بـ''تعز'' يوجه دعوة هامـة بخصوص إستكمال التحرير ويعلن رفضه لهذه الانشطة هبوط غير مسبوق للعملات الأجنبية منذ شهور والريال يسترد قيمته «تعرف على اسعار الصرف اليوم» ورد الآن.. أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..! وأخيرًا: الكشف عن مخبا عبدالملك الحوثي .. ومراسل ميداني ينقل ‘‘الخبر المؤكد’’ قبل قليل .. شاهد ماذا قال؟ أوامر عليا بسرعة الحسم العسكري .. تفاصيل

شاهد بالفيديو : تحطم طائرة بوينج 737 نقل 104ركاب بعد إقلاعها بوقت قصير

السبت 19 مايو 2018 الساعة 12 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 564

تحطمت، اليوم الجمعة، طائرة بوينج 737 تقل 104 ركاب بالإضافة إلى طاقمها بعد وقت وجيز من إقلاعها من مطار خوسيه مارتي الدولي جنوب العاصمة الكوبية هافانا.

وما زالت السلطات الكوبية المختصة تباشر موقع الحادث، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الخسائر التي نتجت عن الحادث.

وكانت الطائرة قد أقلعت في رحلة داخلية إلى مدينة هولغوين، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها في الوقت الذي هرعت فيه عربات الإطفاء وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية