آخر الاخبار

ورد الان.. خبر صادم لجميع اليمنيين .. هذا ما سيحدث لليمن خلال الايام القادمة .. شاهد المبعوث الاممي الى اليمن يفاجئ الجميع من مطار صنعاء الدولي لن تصدق.. يحي الراعي يستقبل الهاشمي ابو لهب ومرافقيه من ابناء قريش بالعاصمة صنعاء (شاهد الصورة) كمين مسلح يستهدف موكب قائد عسكري رفيع واندلاع اشتباكات.. تفاصيل تقرير تركي يفضح 5 قوى عالمية تتسابق لإنشاء قواعد عسكرية في اليمن.. شاهد بالصورة.. هذا ما حدث يوم امس في ميدان السبعين وماذا قال عبدالملك الحوثي في خطابة الجديد (إعلان صادم) هـــام.. السعودية والإمارات تعلنان عن بشرى جديدة للشعب اليمني .. (تفاصيل) الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الان.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل أحزاب التحالف السياسي بـ''تعز'' يوجه دعوة هامـة بخصوص إستكمال التحرير ويعلن رفضه لهذه الانشطة

شاهد بالفيديو : سعودي يطعن ممرضاً داخل أحد مستشفيات المدينة المنورة وناشطون يطالبون بالقصاص

السبت 19 مايو 2018 الساعة 07 صباحاً / سمابرس متابعات
عدد القراءات 315

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر لحظة تهجم أحد المواطنين السعوديين على أحد الممرضين في أحد مستشفيات المدينة المنورة.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “سما برس”، فقد غافل المواطن السعودي الممرض، ثم انقض عليه بشكل مفاجىء موجها إليه عددا من الطعنات التي أدت لإصابته بجروح في يده.


ووفقا للفيديو، فقد تمكن الممرضون والاطباء المتواجدين في المستشفى من السيطرة على المهاجم وسحبه للخارج، في حين قام أخرون بمحاولة إسعاف الممرض.

ودفع تداول الفيديو عبر تويتر الناشطين لتدشين هاشتاج بعنوان:” #طعن_ممارس_صحي_بالمدينه ” عبروا خلاله عن استنكارهم لما صدر عن المهاجم، داعين لمعاقبته على فعلته، مطالبين وزارة الصحة بالتدخل وعدم التنازل عن حق الممرض.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية