آخر الاخبار

ورد للتو.. ولي العهد السعودي يفاجئ العالم ويرد على الحملة العالمية الموجهة ضده في قضية ‘‘خاشقجي’’ بتحرك غير مسبوق وسياسي عربي يكشف (التفاصيل) ! ورد الان.. خبر صادم لجميع اليمنيين .. هذا ما سيحدث لليمن خلال الايام القادمة .. شاهد المبعوث الاممي الى اليمن يفاجئ الجميع من مطار صنعاء الدولي لن تصدق.. يحي الراعي يستقبل الهاشمي ابو لهب ومرافقيه من ابناء قريش بالعاصمة صنعاء (شاهد الصورة) كمين مسلح يستهدف موكب قائد عسكري رفيع واندلاع اشتباكات.. تفاصيل تقرير تركي يفضح 5 قوى عالمية تتسابق لإنشاء قواعد عسكرية في اليمن.. شاهد بالصورة.. هذا ما حدث يوم امس في ميدان السبعين وماذا قال عبدالملك الحوثي في خطابة الجديد (إعلان صادم) هـــام.. السعودية والإمارات تعلنان عن بشرى جديدة للشعب اليمني .. (تفاصيل) الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الان.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل

مقاتلات التحالف تصطاد قيادي حوثي في الحديدة.. ومصادر تؤكد مقتل 18 حوثي

الإثنين 21 مايو 2018 الساعة 05 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 156

أعلنت قوات الجيش الوطني، الأحد 20 مايو/أيار 2018م، مقتل أكثر من 18 مسلحا حوثياً بينهم قيادي في غارة للتحالف العربي بمحافظة الحديدة (غربي البلاد).

وقال موقع الجيش على الانترنت، إن «مقاتلات التحالف العربي، شنت غارة على تجمع لمليشيا الحوثي في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة».

وأشار إلى أن «الغارة أسفرت عن مقتل 18 حوثياً بينهم القيادي مطهر يحيى حسين، وأصيب آخرين».

وأوضح أن «القيادي مطهر هو مسؤول التجنيد للمليشيا في المنطقة».



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية