آخر الاخبار

حزب المؤتمر يفاجئ الجميع ويصدر بيان شديد اللهجة ردا على دعوة الحوثي وهذا ما سيحدث يوم الثلاثاء (تفاصيل ) ورد الان : الحوثيين يلقون القبض على قيادي كبير قبل قليل في نقطة بيت الكوماني اثناء محاولته الهروب من صنعاء (الاسم والصورة) قيادات عسكرية رفيعة تجتمع في «عـدن» بخصوص العمليات العسكري مواجهة عاصفة في منزل ابو علي الحاكم ...اتهامات بالخيانة للرميمة والاخيريصرخ عشنا 400 عام في تعز لم يبنا احد برجمة حجر" وعشرة بنادق استلمتاها منكم قتلتناو شردتنا الجيش الوطني يفاجئ الجميع ويكشف عن اقتحام العاصمة صنعاء ليس من نهم وانما من هذه المحافظة (تفاصيل الحسم) ضاحي خلفان يكشف الحل الأخير للأزمة اليمنية بـ 5 كلمات انباء عن اقتحام القوات المشتركة لميناء الحديدة ألوية العروبة .. في ‘‘حيدان’’ بصعدة يدق كهف الحوثي .. وقناة سكاي نيوز تبث مباشر .. شاهد الفيديو شاهد بالصور .. الحالة الصحية لـ«الرئيس هادي» التي ظهر بها مساء السبت في أمريكا شاهد فيديو .. ثعبان ضخم يعض رجلا أثناء جلوسه على المرحاض

السيسي ..يعلن عن 4 إجراءات مهمة في صالح المواطنين

الجمعة 25 مايو 2018 الساعة 10 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 199

تسابق الحكومة الزمن لتوفير شبكة الحماية الاجتماعي للمواطنين، لمواجهة الأثار المترتبة على الإصلاحات الاقتصادية التي تتبناها بدءًا من تحرير سعر الصرف وما تلاه من ارتفاع في أسعار المنتجات والسلع والخدمات.

الحكومة اتخذت قرارات مهمة وضرورية للحماية الاجتماعية، بعضها يتعلق بزيادة رواتب الموظفين، وإقرار ثلاث علاوات لهم، إلى جانب زيادة المعاشات.

وبحسب مصدر مطلع بمجلس الوزراء، فإن الرئيس قد يعلن قريبًا، وخلال أيام شهر رمضان، عن 4 إجراءات مهمة في صالح المواطنين، مساندة للفئات الأقل دخلا، ومحدودي الدخل.

وأوضح المصدر أن تلك القرارات ستكون بصرف علاوة استثنائية لكل الموظفين العاملين بالدولة لا تقل 10% هذا إلى جانب العلاوة الدورية، إضافة إلى زيادة الدعم الشهري على البطاقات التموينية، وأيضًا زيادة أصحاب المعاشات، وكذلك زيادة المخصصات المقررة لتكافل وكرامة، و"كفاية 2" الخاصة بتنظيم الأسرة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية