آخر الاخبار

ورد الان.. خبر صادم لجميع اليمنيين .. هذا ما سيحدث لليمن خلال الايام القادمة .. شاهد المبعوث الاممي الى اليمن يفاجئ الجميع من مطار صنعاء الدولي لن تصدق.. يحي الراعي يستقبل الهاشمي ابو لهب ومرافقيه من ابناء قريش بالعاصمة صنعاء (شاهد الصورة) كمين مسلح يستهدف موكب قائد عسكري رفيع واندلاع اشتباكات.. تفاصيل تقرير تركي يفضح 5 قوى عالمية تتسابق لإنشاء قواعد عسكرية في اليمن.. شاهد بالصورة.. هذا ما حدث يوم امس في ميدان السبعين وماذا قال عبدالملك الحوثي في خطابة الجديد (إعلان صادم) هـــام.. السعودية والإمارات تعلنان عن بشرى جديدة للشعب اليمني .. (تفاصيل) الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الان.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل أحزاب التحالف السياسي بـ''تعز'' يوجه دعوة هامـة بخصوص إستكمال التحرير ويعلن رفضه لهذه الانشطة

قوات طارق صالح تقتحم زبيد وتستولي على هذه الغنائم

السبت 26 مايو 2018 الساعة 03 صباحاً / سما برس-متابعات
عدد القراءات 1176



أعلنت القوات المشتركة في الساحل الغربي "المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة" دخول اول مناطق زبيد بمحافظة الحديدة.

واستعادت القوات بإسناد بقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية والامارات، اليوم الخميس، سيطرتها على أولى المناطق في مديرية زبيد جنوبي محافظة الحديدة، غربي اليمن.
 
وقالت مصادر ميدانية، إن هجوماً عنيفاً شنته القوات الحكومية على مواقع الحوثيين، وسيطروا على منطقة الجبلية غربي مديرية حيس، وغنمت أسلحة متوسطة وثقيلة، بينها دبابة ومدافع.
 
وأتى هذا التقدم الميداني بعد السيطرة الكاملة للقوات الحكومية على الخط الاسفلتي بين مديريتي زبيد والتحيتا.
 
بدورها، شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية 7 غارات على تعزيزات وتجمعات لمسلحي جماعة الحوثيين في مديرية زبيد، وأدت إلى مقتل 9 وإصابة 7 آخرين، وتدمير أربعة أطقم.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية