آخر الاخبار

هـــام.. السعودية والإمارات تعلنان عن بشرى جديدة للشعب اليمني .. (تفاصيل) الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الات.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل أحزاب التحالف السياسي بـ''تعز'' يوجه دعوة هامـة بخصوص إستكمال التحرير ويعلن رفضه لهذه الانشطة هبوط غير مسبوق للعملات الأجنبية منذ شهور والريال يسترد قيمته «تعرف على اسعار الصرف اليوم» ورد الآن.. أول دولة عربية تفاجئ الجميع وتعترض على قرار بريطانيا الأخير بشأن اليمن في مجلس الأمن..! وأخيرًا: الكشف عن مخبا عبدالملك الحوثي .. ومراسل ميداني ينقل ‘‘الخبر المؤكد’’ قبل قليل .. شاهد ماذا قال؟ أوامر عليا بسرعة الحسم العسكري .. تفاصيل عــــــــــــاجل : اشد المعارك الان بالحديدة .. وإنفجارات غير مسبوقة تهز المدينة ..تفاصيل طارئة مشاكل فيسبوك تفقد مارك زوكربيرج 31 مليار دولار

عاجل : مصادرإعلامية تعلن مصرع عدد من قيادات الحوثي قبل قليل ..بينهم المشاط بشركة النفط بالعاصمة صنعاء

الأحد 27 مايو 2018 الساعة 04 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 309

تحدثت مصادر إعلامية قبل قليل، عن مصرع عدد من قيادات مليشيا الحوثي، يوم السبت، في غارة للتحالف العربي، استهدفت اجتماعا لهم، شرق العاصمة صنعاء.

وأكدت مصادر محلية أن غارة للتحالف العربي، استهدفت اجتماعا لعدد من القيادات الحوثية البارزة، بينهم رئيس ما يُسمى بالمجلس السياسي، مهدي المشاط، وذلك في مقر شركة النفط، بشارع الستين، بالعاصمة صنعاء.

وبحسب المصادر، فإن المليشيا أعلنت حالة الإستنفار القصوى، عقب استهداف التحالف للإجتماع، وقامت بتطويق عددا من الأماكن جنوب صنعاء، وتوزيع الجنود والأطقم والمدرعات العسكرية، ما يؤكد أن قيادات بارزة لقيت مصرعها في هذه الضربة.

وعمدت المليشيا الى استخدام مؤسسات الدولة، والتي تقع في الأماكن المزدحمة إلى مقار لإجتماعاتها، وتعريضها للقصف من قبل قوات التحالف، وسقوط قتلى وجرحى من المواطنين، حيث لقى أربعة مدنيين مصرعهم وأصيب أخرون في تلك الغارة، التي وقعت قُبيل موعد حلول الإفطار.

ونود أن ننوه إلى أنه لم يتسنلنا التحقق من صحة هذا المعلومات من أي جهة رسمية أو مصادر محلية مطلعة حتى الآن.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية