آخر الاخبار

ورد الان.. خبر صادم لجميع اليمنيين .. هذا ما سيحدث لليمن خلال الايام القادمة .. شاهد المبعوث الاممي الى اليمن يفاجئ الجميع من مطار صنعاء الدولي لن تصدق.. يحي الراعي يستقبل الهاشمي ابو لهب ومرافقيه من ابناء قريش بالعاصمة صنعاء (شاهد الصورة) كمين مسلح يستهدف موكب قائد عسكري رفيع واندلاع اشتباكات.. تفاصيل تقرير تركي يفضح 5 قوى عالمية تتسابق لإنشاء قواعد عسكرية في اليمن.. شاهد بالصورة.. هذا ما حدث يوم امس في ميدان السبعين وماذا قال عبدالملك الحوثي في خطابة الجديد (إعلان صادم) هـــام.. السعودية والإمارات تعلنان عن بشرى جديدة للشعب اليمني .. (تفاصيل) الان مباشرة من محلات الصرافة تغيّر مفاجئ .. شاهد كم اصبح فارق اسعار الصرف الان بين العاصمة صنعاء وعدن بعد نشر البنك المركزي تسعيره جديدة لبيع الدولار ورد الان.. قرار دولي مرتقب قد يقلب الوضع في اليمن خلال ساعات .. تفاصيل أحزاب التحالف السياسي بـ''تعز'' يوجه دعوة هامـة بخصوص إستكمال التحرير ويعلن رفضه لهذه الانشطة

أول صورة.. لوصول قوات الجيش الوطني لمدخل الحديدة الجنوبي

الإثنين 28 مايو 2018 الساعة 06 صباحاً / سما برس-متابعات
عدد القراءات 984



أعلن قائد قوات العمالقة أبو زرعة المحرمي سيطرة قواته على قرية غليفقة بمديرية الدريهمي الملاصقة لمدينة الحديدة، وقرية الجاح الأعلى والروس وعزلة سول الزاهر بمديرية بيت الفقيه جنوب المدينة.

وقال مصدر قيادي في المقاومة التهامية بأن قوات الجيش والمقاومة حررت منطقة غليفقه بالكامل ثم تقدمت إلى منطقة كويزي حيث تدور المعارك الأن تبقى لها 4 كيلو فقط للوصول إلى قلعة الطايف التاريخية ، وستكون المسافة من الطايف إلى مدينة الحديدة في حدود 20ك.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية