آخر الاخبار

حزب المؤتمر يفاجئ الجميع ويصدر بيان شديد اللهجة ردا على دعوة الحوثي وهذا ما سيحدث يوم الثلاثاء (تفاصيل ) ورد الان : الحوثيين يلقون القبض على قيادي كبير قبل قليل في نقطة بيت الكوماني اثناء محاولته الهروب من صنعاء (الاسم والصورة) قيادات عسكرية رفيعة تجتمع في «عـدن» بخصوص العمليات العسكري مواجهة عاصفة في منزل ابو علي الحاكم ...اتهامات بالخيانة للرميمة والاخيريصرخ عشنا 400 عام في تعز لم يبنا احد برجمة حجر" وعشرة بنادق استلمتاها منكم قتلتناو شردتنا الجيش الوطني يفاجئ الجميع ويكشف عن اقتحام العاصمة صنعاء ليس من نهم وانما من هذه المحافظة (تفاصيل الحسم) ضاحي خلفان يكشف الحل الأخير للأزمة اليمنية بـ 5 كلمات انباء عن اقتحام القوات المشتركة لميناء الحديدة ألوية العروبة .. في ‘‘حيدان’’ بصعدة يدق كهف الحوثي .. وقناة سكاي نيوز تبث مباشر .. شاهد الفيديو شاهد بالصور .. الحالة الصحية لـ«الرئيس هادي» التي ظهر بها مساء السبت في أمريكا شاهد فيديو .. ثعبان ضخم يعض رجلا أثناء جلوسه على المرحاض

ورد الان : السفير الإماراتي سنجلب المليارات إذا قدمت لنا التسهيلات إلى هذا الدولة العربية

الأربعاء 30 مايو 2018 الساعة 01 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 739

شكا السفير الإماراتي لدى المملكة مطير الشامسي من كثرة الضرائب في الأردن.

ووصف السفير خلال لقاء مع عدد من الصحفيين مساء الثلاثاء، كثرة الضرائب بالمملكة، بأنها باتت "منفرة"، بقوله :"إن قانون الاستثمار منفر في الأردن".

وضرب السفير مثالاً على ذلك، بقيام شركة أبو ظبي والمطارات ببيع حصتها بالأردن والبالغة (96) مليون إثر ارتفاع الضرائب بالمملكة، داعياً إلى انشاء هيئة مستقلة تعمل على تسهيل استقطاب الاستثمارات بالأردن.

وعبر عن أمله أن تشهد نسب الاستثمارات الإماراتية في الأردن إرتفاعاً في حال قدمت التسهيلات لها، قائلاً " اذا قدمت لنا التسهيلات سنجلب المليارات".

وبين أن (17%) من الاستثمارات الأجنبية في الإمارات هي من رأسمال أردني يشكل مليارات الدولارات.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية