آخر الاخبار

حزب المؤتمر يفاجئ الجميع ويصدر بيان شديد اللهجة ردا على دعوة الحوثي وهذا ما سيحدث يوم الثلاثاء (تفاصيل ) ورد الان : الحوثيين يلقون القبض على قيادي كبير قبل قليل في نقطة بيت الكوماني اثناء محاولته الهروب من صنعاء (الاسم والصورة) قيادات عسكرية رفيعة تجتمع في «عـدن» بخصوص العمليات العسكري مواجهة عاصفة في منزل ابو علي الحاكم ...اتهامات بالخيانة للرميمة والاخيريصرخ عشنا 400 عام في تعز لم يبنا احد برجمة حجر" وعشرة بنادق استلمتاها منكم قتلتناو شردتنا الجيش الوطني يفاجئ الجميع ويكشف عن اقتحام العاصمة صنعاء ليس من نهم وانما من هذه المحافظة (تفاصيل الحسم) ضاحي خلفان يكشف الحل الأخير للأزمة اليمنية بـ 5 كلمات انباء عن اقتحام القوات المشتركة لميناء الحديدة ألوية العروبة .. في ‘‘حيدان’’ بصعدة يدق كهف الحوثي .. وقناة سكاي نيوز تبث مباشر .. شاهد الفيديو شاهد بالصور .. الحالة الصحية لـ«الرئيس هادي» التي ظهر بها مساء السبت في أمريكا شاهد فيديو .. ثعبان ضخم يعض رجلا أثناء جلوسه على المرحاض

تصريح مفاجئ للميسري عن الامارات

الأحد 03 يونيو-حزيران 2018 الساعة 06 صباحاً / سما برس-متابعات
عدد القراءات 1708



اشاد وزير الداخلية احمد اليمني احمد الميسري بجهود الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة في دعم الاجهزة الامنية في المناطق المحررة ودعم جهود اعادة الامن والاستقرار اليها مثمننا الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الامارات في كل المجالات, مؤكدا ان العلاقة بين البلدين علاقة ازلية تربطها روابط الدم والعروبة وان ما حصل من سوء تفاهم في الفترة الاخيرة كان نتاجا عن تهويل وحشد اعلامي مغلوط كرسته وسائل اعلام حزب الاصلاح الذي اصبح يهيمن على مصدر القرار في الشرعية اليمنية.

واضاف الوزير الميسري في حديثه الى عدد من مسؤلي وزارة الداخلية الاماراتية "الاصلاح اختطف الاعلام الرسمي للدولة وهو ما حجب الرؤية عنا وجعلنا نضع الامور في غير نصابها وهذا امر خطير فليس من المعقول ان يستفرد حزب معين بقرار ومستقبل شعب بأسره ,وهذا ما لن نرضاه ولن نسكت عنه "

واكد الوزير الميسري ان الشعب اليمني يحمل للاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة كل الود وان كانت هناك ثمة تباينات او سوء فهم فالجلوس على طاولة واحدة ومناقشة كل ما يعكر صفو العلاقات المتينة بين البلدين كفيل بالحفاظ على العلاقات الاخوية المرتبطة بالمصير الواحد والدم العربي الواحد.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية