آخر الاخبار

المفكر الكويتي الدكتور النفيسي يتحدث عن نتائج مشاورات السويد وعن الحوثي ماذا قال؟ المفكر الكويتي الدكتور النفيسي يتحدث عن نتائج مشاورات السويد وعن الحوثي ماذا قال؟ 48 ساعة متبقية أمام قوات الجيش الوطني للسيطرة على مدينة الحديدة والميناء (تفاصيل أهم ما يدور في الأثناء) 48 ساعة متبقية أمام قوات الجيش الوطني للسيطرة على مدينة الحديدة والميناء (تفاصيل أهم ما يدور في الأثناء) سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” قرار عاجل من رئيس الإمارات قرار عاجل من رئيس الإمارات ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة الجيش الوطني : يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك الجيش الوطني :  يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك الحوثي يتحايل على «اتفاق السويد» ومليشياته تبدأ تنفيذ «خدعة كبيرة» في «شوارع الحديدة» - تفاصيل الحوثي يتحايل على «اتفاق السويد» ومليشياته تبدأ تنفيذ «خدعة كبيرة» في «شوارع الحديدة» - تفاصيل الكشف عن مضمون رسالة من المبعوث الى الحوثيين وتحديد موعد جديد لوقف القتال في الحديدة الكشف عن مضمون رسالة من المبعوث الى الحوثيين وتحديد موعد جديد لوقف القتال في الحديدة

شاكيري : يكشف حقيقة انتقاله إلى ليفربول

الأحد 10 يونيو-حزيران 2018 الساعة 09 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 179

أكد شيردان شاكيري، نجم منتخب سويسرا ونادي ستوك سيتي الإنجليزي، أنه سوف يحسم مسألة انتقاله إلى ليفربول بعد انتهاء مشاركته مع بلاده في بطولة كأس العالم بروسيا.

وأشار شاكيري إلى أنه سيترك ستوك سيتي هذا الصيف بعد هبوطه من الدوري الممتاز الإنجليزي.

وقال شاكيري خلال تصريحاته لصحيفة "Blick" السويسرية: "اللعب في الأنفيلد شيء عظيم، لكن لا يمكنني أن أقول شيئًا الآن، أعتقد أن وكيل أعمالي يعتني بمستقبلي".

وتابع حديثه: "أنا أركز على مشاركتي مع المنتخب الوطني في الوقت الحالي".

ويلقى اللاعب السويسري اهتمام كبير من أندية الدوري الممتاز مثل توتنهام، إيفرتون وساوثهامبتون، ويمتلك شاكيري شرط جزائي في عقده بقيمة 13.5 مليون جنيه إسترليني (15 مليون يورو).



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية