آخر الاخبار

الرئيس هادي يخرج عن صمته ويصدر توجيهات عسكرية جديدة وحاسمة لقيادة الجيش ..شاهد ماورد فيها الرئيس هادي يخرج عن صمته ويصدر توجيهات عسكرية جديدة وحاسمة لقيادة الجيش ..شاهد ماورد فيها جباري يتحدث عن اتصال طارئ من عبدالملك الحوثي لوفده بالسويد قلب موازين المفاوضات جباري يتحدث عن اتصال طارئ من عبدالملك الحوثي لوفده بالسويد قلب موازين المفاوضات المفكر الكويتي الدكتور النفيسي يتحدث عن نتائج مشاورات السويد وعن الحوثي ماذا قال؟ المفكر الكويتي الدكتور النفيسي يتحدث عن نتائج مشاورات السويد وعن الحوثي ماذا قال؟ 48 ساعة متبقية أمام قوات الجيش الوطني للسيطرة على مدينة الحديدة والميناء (تفاصيل أهم ما يدور في الأثناء) 48 ساعة متبقية أمام قوات الجيش الوطني للسيطرة على مدينة الحديدة والميناء (تفاصيل أهم ما يدور في الأثناء) سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” قرار عاجل من رئيس الإمارات قرار عاجل من رئيس الإمارات ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة الجيش الوطني : يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك الجيش الوطني :  يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك

ميسي يحدد مصير محمد صلاح مع برشلونة

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 226

مصير محمد صلاح مع برشلونة

طلب ليونيل ميسى من إدارة نادي برشلونة الإسباني، سرعة التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

قالت صحيفة "الإكسبريس" الإنجليزية، أن ميسي يريد ضم صلاح بعد فشل التعاقد مع أنطوان جريزمان صانع ألعاب نادي أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر، فأن برشلونة وريال مدريد يتصارعا على ضم محمد صلاح بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع الريدز طوال الموسم الماضي.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية