آخر الاخبار

مشروع قرار جديد لمجلس الأمن بشأن الحديدة .. وهذه أبرز بنوده شاهد أول صورة.. مصرع الرجل العسكري الاول في جماعة الحوثي الوزير صالح سميع يفاجئ الجميع ويقول احفظوا عن هذا الأمر الهام بخصوص الحديدة والايام بيننا ؟ خبر مرعب للحوثيين .. قوات العمالقة تفاجئ الجميع وتتقدم نحو إحدى المناطق الاستراتيجية بـ«مدينة الحديدة» والمعارك على أشدها.. آخر المستجدات آخر التطورات في الحديدة.. وهذا ما سيعلن عنه قريباً بخصوص رواتب الموظفين وملف الأسرى مقتل قائد كتائب الحسين بصعدة .. والجيش الوطني يحقق انتصارات جديدة قبل قليل في معقل الانقلاب... تفاصيل شاهد بالصور.. لماذا رفض رئيس الوزراء استقبال طائرة اليمنية الجديدة في مطار عدن قناة العربية تكشف في خبر عاجل عن الموعد النهائي للمفاوضات المرتقبة وردنا الان: بعد تحرير مدينة .. قيادة الجيش تصدر البيان رقم ''1'' بشأن تحرير مدينة دمت الضالع ورد الان.. وفاة وزير في الحكومة الشرعية في عدن (الاسم والصورة)

الذهب ينزل بفعل قوة الدولار.. بعد اجتماع الرئيس الأمريكي ترامب وكيم جونغ أون

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 228

تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، مع ارتفاع الدولار عقب قمة إيجابية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، وتترقب الأسواق الآن قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على الأرجح برفع أسعار الفائدة.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1297.96 دولاراً للأونصة، ونزل المعدن في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس(آب) المقبل 0.1% أيضاً إلى 1301.90 دولاراً للأونصة.

وحسب وكالة رويترز، بلغ الدولار أعلى مستوياته في 3 أسابيع أمام الين اليوم، وارتفعت الأسهم الآسيوية بعد توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون اتفاقاً شاملاً خلال قمة تاريخية تهدف إلى نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.

وقال ترامب إن “القمة التي عقدها مع كيم في سنغافورة وحظيت بمتابعة وثيقة كانت إيجابية للغاية حقاً، وإنه يتوقع بدء عملية نزع السلاح النووي بسرعة جداً جداً”.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن ترفع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية بالبنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة في اجتماعها الذي يبدأ في وقت لاحق اليوم ويستمر حتى يوم غد الأربعاء، ويعقد البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان المركزي اجتماعات بخصوص السياسة النقدية هذا الأسبوع.

وفي المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1% إلى 16.87 دولاراً للأونصة، وبلغ المعدن أعلى مستوى له في 7 أسابيع عند 16.95 دولاراً للأونصة أمس الإثنين.

وانخفض البلاديوم 0.2% إلى 1020 دولاراً للأونصة، بينما ارتفع البلاتين 0.2% إلى 905.90 دولاراً للأونصة، وكان البلاتين لامس أعلى مستوى في أسبوع عند 910.50 دولار للأوقية في الجلسة السابقة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية