آخر الاخبار

مشروع قرار جديد لمجلس الأمن بشأن الحديدة .. وهذه أبرز بنوده شاهد أول صورة.. مصرع الرجل العسكري الاول في جماعة الحوثي الوزير صالح سميع يفاجئ الجميع ويقول احفظوا عن هذا الأمر الهام بخصوص الحديدة والايام بيننا ؟ خبر مرعب للحوثيين .. قوات العمالقة تفاجئ الجميع وتتقدم نحو إحدى المناطق الاستراتيجية بـ«مدينة الحديدة» والمعارك على أشدها.. آخر المستجدات آخر التطورات في الحديدة.. وهذا ما سيعلن عنه قريباً بخصوص رواتب الموظفين وملف الأسرى مقتل قائد كتائب الحسين بصعدة .. والجيش الوطني يحقق انتصارات جديدة قبل قليل في معقل الانقلاب... تفاصيل شاهد بالصور.. لماذا رفض رئيس الوزراء استقبال طائرة اليمنية الجديدة في مطار عدن قناة العربية تكشف في خبر عاجل عن الموعد النهائي للمفاوضات المرتقبة وردنا الان: بعد تحرير مدينة .. قيادة الجيش تصدر البيان رقم ''1'' بشأن تحرير مدينة دمت الضالع ورد الان.. وفاة وزير في الحكومة الشرعية في عدن (الاسم والصورة)

الرئيس التركي : يكشف عن موعد انتاج أول سيارة تركية الصنع

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 236

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن النموذج الأولي من السيارة محلية الصنع سيكون جاهزًا عام 2019.

جاء ذلك في كلمة له ،يوم الاثنين 11يونيو/حزيران2018م، عقب حفل إفطار رمضاني في ولاية بورصة شمال غربي البلاد وفقا لوكالة الأناضول.

وقال أردوغان بخصوص السيارة المحلية، "سيكون النموذج الأولي جاهزًا عام 2019، وسيبدأ الإنتاج المتسلسل اعتبارًا من عام 2021".

وفي 31 مايو/ أيّار الماضي، وقعا شركات "الأناضول"، و"بي إم سي"، و"كراجا القابضة"، و"توركسيل"، و"زورلو القابضة"، المحلية شراكة مع اتحاد الغرف والبورصات التركية أفضت إلى تأسيس "الشركة الصناعية التجارية المحدودة لمبادرة السيارة التركية" .



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية