آخر الاخبار

جباري يتحدث عن اتصال طارئ من عبدالملك الحوثي لوفده بالسويد قلب موازين المفاوضات جباري يتحدث عن اتصال طارئ من عبدالملك الحوثي لوفده بالسويد قلب موازين المفاوضات المفكر الكويتي الدكتور النفيسي يتحدث عن نتائج مشاورات السويد وعن الحوثي ماذا قال؟ المفكر الكويتي الدكتور النفيسي يتحدث عن نتائج مشاورات السويد وعن الحوثي ماذا قال؟ 48 ساعة متبقية أمام قوات الجيش الوطني للسيطرة على مدينة الحديدة والميناء (تفاصيل أهم ما يدور في الأثناء) 48 ساعة متبقية أمام قوات الجيش الوطني للسيطرة على مدينة الحديدة والميناء (تفاصيل أهم ما يدور في الأثناء) سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” قرار عاجل من رئيس الإمارات قرار عاجل من رئيس الإمارات ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة الجيش الوطني : يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك الجيش الوطني :  يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك الحوثي يتحايل على «اتفاق السويد» ومليشياته تبدأ تنفيذ «خدعة كبيرة» في «شوارع الحديدة» - تفاصيل الحوثي يتحايل على «اتفاق السويد» ومليشياته تبدأ تنفيذ «خدعة كبيرة» في «شوارع الحديدة» - تفاصيل

دولة عربية : تلقي القبض على مغتصب فتيات قاصرات

الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 205

اعتقلت السلطات العراقية شخصًا متهمًا باغتصاب 5 فتيات قاصرات في منطقتي الشعلة والغزالية بالعاصمة بغداد.

ونقل موقع “السومرية نيوز” العراقي عن المصدر قوله، إن متهمًا قام باغتصاب فتيات قاصرات تتراوح أعمارهن بين ٤-٥ سنوات في منطقتي الشعلة والغزالي.

وأضاف المصدر أن “المتهم كان يقوم بطعن الفتيات بآلة حادة”.

وذكر ناشطون عراقيون أن الشخص المقبوض عليه يدعى (م.ك.ف.ا) وتم القبض عليه من قبل فصائل “سرايا السلام شعلة الصدرين اللواء الرابع الفوج الثالث السرية الثالثة والاستخبارات”.

وجرى تداول صور تظهر رصد كاميرات مراقبة للجاني، كما تم تداول صور مروعة تظهر آثار التقطيع الذي ينفذه الجاني بأجساد الضحايا، وهي مشاهد تعتذر “إرم نيوز” عن نشرها.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية