آخر الاخبار

المفكر الكويتي الدكتور النفيسي يتحدث عن نتائج مشاورات السويد وعن الحوثي ماذا قال؟ المفكر الكويتي الدكتور النفيسي يتحدث عن نتائج مشاورات السويد وعن الحوثي ماذا قال؟ 48 ساعة متبقية أمام قوات الجيش الوطني للسيطرة على مدينة الحديدة والميناء (تفاصيل أهم ما يدور في الأثناء) 48 ساعة متبقية أمام قوات الجيش الوطني للسيطرة على مدينة الحديدة والميناء (تفاصيل أهم ما يدور في الأثناء) سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” قرار عاجل من رئيس الإمارات قرار عاجل من رئيس الإمارات ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة الجيش الوطني : يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك الجيش الوطني :  يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك الحوثي يتحايل على «اتفاق السويد» ومليشياته تبدأ تنفيذ «خدعة كبيرة» في «شوارع الحديدة» - تفاصيل الحوثي يتحايل على «اتفاق السويد» ومليشياته تبدأ تنفيذ «خدعة كبيرة» في «شوارع الحديدة» - تفاصيل الكشف عن مضمون رسالة من المبعوث الى الحوثيين وتحديد موعد جديد لوقف القتال في الحديدة الكشف عن مضمون رسالة من المبعوث الى الحوثيين وتحديد موعد جديد لوقف القتال في الحديدة

شاهد بالفيديو : أبرز ما حققته قوات الشرعية في الحديدة ..وفرار جماعي لميليشيات الحوثي من المدينة الإستراتيجية

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 363

أظهرت لقطات فيديو حصرية لـ"سكاي نيوز عربية" شوارع في الحديدة، الأربعاء، وهي خاوية من المسلحين، مع إعلان قوات المقاومة المشتركة عملية عسكرية لاستعادة المدينة الواقعة غربي اليمن من قبضة ميليشيات الحوثي الإيرانية.

ويكشف الفيديو عن فرار جماعي لميليشيات الحوثي من المدينة الإستراتيجية، مع تقدم قوات المقاومة المشتركة، بإسناد من التحالف العربي، باتجاه مطار الحديدة ومينائها.

كما أشارت مصادر "سكاي نيوز عربية" إلى أن قوات المقاومة المشتركة أسرت عشرات المسلحين الحوثيين، أثناء التقدم باتجاه المطار.

وتعمل القوات المشتركة على محاصرة فلول ميليشيات الحوثي في محيط المدينة، التي تعد الشريان الرئيسي لإمداد الحوثيين بالأسلحة القادمة من إيران.

وتتقدم قوات المقاومة بغطاء جوي ومدفعي من تحالف دعم الشرعية، الذي يقصف مواقع وتحصينات الحوثيين، مكبدا المترمدين خسائر فادحة.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية