آخر الاخبار

خلافاً لكل ما نشر.. اهم واخطر بنود اتفاق الانسحاب من الحديدة شاهد اول صورة.. لحظة ‏مصافحة تاريخية بين رئيس وفد الشرعية والحوثيين ورد من السويد.. بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء ويسلمها للشرعية واخيراَ .. من السويد اليماني : يكشف عن الطرف الذي سيستلم الحديدة فور انسحاب الحوثيين اتفاق على الانسحاب من الحديدة وفشل اتفاق ''مطار صنعاء'' ومشاورات السويد تنتهي بمصافحة بين ''اليماني وعبدالسلام'' المبعوث الأممي.. يوجه توبيخا لاذعا إلى وفد الانقلابيين بعد تعمدهم تعطيل اتفاق انهاء حصار «تعز» شرط مفاجئ للحوثيين للقبول بإعادة تشغيل مطار صنعاء خلال تدشين العمل بالرافعتين المقدمتين من الصندوق السعودي لميناء عدن رئيس الحكومة اليمنية: نستمد قوتنا من شعب تواق لإصلاحات حقيقية ودعم الأشقاء بالسعودية والإمارات شخصيتان بارزتان ستحضران ختام المشاورات تتواصلان هاتفيا بالرئيس هادي والاخير يتمسك بموقف وطني ورد من السويد قبل قليل تفاصيل اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء ويسلمها للشرعية

شاهد بالفيديو.. لقوات ارعبت الحوثيين اثناء دخولها مدينة الحديدة

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 12 صباحاً / سما برس-متابعات
عدد القراءات 972



تظهر مقطع فيديو مصور وصول قوات مرعبة إلى محافظة الحديدة لمساندة قوات طارق صالح والقوات الأخرى لتحريرها من ميليشيا الحوثي.

ويظهر الفيديو وصول عدد كبير من الأطقم العسكرية والآليات المختلفة الى مدينة الحديدة في ظل استمرار التقدم واقتحام المطار الدولي وسط المدينة.

لمشاهدة الفيديو ضغط هنــــــــــا



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية