آخر الاخبار

سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سلطنة عُمان تتخذ هذا القرار الهامّ الذي قد يُغضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل شاهد بالفيديو : برلماني بارز في صنعاء يشن هجومًا عنيفًا على الحوثيين ويخاطب الوفد المفاوض: سلمتم الميناء لأمريكا وإسرائيل في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” في الساعات المتبقية لوقف النار وبعد خرقهم للهدنة..الحوثيون ينهارون كليا بمدينة الحديدة ويوجهون دعوات عاجلة لأنصارهم”تفاصيل” قرار عاجل من رئيس الإمارات قرار عاجل من رئيس الإمارات ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة ورد الان : قرار جديد بسعودة 41 مهنة ونشاط في 3 قطاعات مهمة الجيش الوطني : يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك الجيش الوطني :  يكسب الرهان في مخبأ"عبد الملك الحوثي " بتقدم نوعي كبير .. تفاصيل المعارك الحوثي يتحايل على «اتفاق السويد» ومليشياته تبدأ تنفيذ «خدعة كبيرة» في «شوارع الحديدة» - تفاصيل الحوثي يتحايل على «اتفاق السويد» ومليشياته تبدأ تنفيذ «خدعة كبيرة» في «شوارع الحديدة» - تفاصيل الكشف عن مضمون رسالة من المبعوث الى الحوثيين وتحديد موعد جديد لوقف القتال في الحديدة الكشف عن مضمون رسالة من المبعوث الى الحوثيين وتحديد موعد جديد لوقف القتال في الحديدة اليماني : يحسم الجدل "قبل قليل "بشأن القوات التي ستتسلم مدينة الحديدة اليماني : يحسم الجدل  "قبل قليل "بشأن القوات التي ستتسلم مدينة الحديدة حكومة هادي .. تحمل الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسؤوليتهم لتنفيذ اتفاقات ستوكهولم حكومة هادي .. تحمل الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسؤوليتهم لتنفيذ اتفاقات ستوكهولم

مدرب السعودية : يكشف عن توقعه للفائز بمونديال روسيا

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / سمابرس متابعات
عدد القراءات 311

كشف خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن توقعه للفائز بنهائيات كأس العالم في روسيا، والتي من المقرر انطلاقها اليوم الخميس.

وقال بيتزي: "المنتخب الأرجنتيني هو أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم هذا الصيف، وذلك بسبب تواجد ليونيل ميسي في الفريق".

وأضاف بيتزي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" يوم امس الأربعاء: "توجد الآمال في الفريق الذي يلعب معه ميسي دائمًا، الفريق الذي يملك ليو يكون مرشحًا للفوز".

وعلق بيتزي على المباراة الافتتاحية بين السعودية وروسيا قائلًا: "على المستوى الشخصي، فمن الحلم أن تلعب المباراة الافتتاحية، هناك فرص قليلة أن نعيش هذا النوع من الأحداث، سنحاول بذل أقصى ما لدينا لإرضاء الجمهور".

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بكأس العالم، برفقة منتخبات مصر وأوروجواي وروسيا.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية