آخر الاخبار

خلافاً لكل ما نشر.. اهم واخطر بنود اتفاق الانسحاب من الحديدة شاهد اول صورة.. لحظة ‏مصافحة تاريخية بين رئيس وفد الشرعية والحوثيين ورد من السويد.. بنود اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء ويسلمها للشرعية واخيراَ .. من السويد اليماني : يكشف عن الطرف الذي سيستلم الحديدة فور انسحاب الحوثيين اتفاق على الانسحاب من الحديدة وفشل اتفاق ''مطار صنعاء'' ومشاورات السويد تنتهي بمصافحة بين ''اليماني وعبدالسلام'' المبعوث الأممي.. يوجه توبيخا لاذعا إلى وفد الانقلابيين بعد تعمدهم تعطيل اتفاق انهاء حصار «تعز» شرط مفاجئ للحوثيين للقبول بإعادة تشغيل مطار صنعاء خلال تدشين العمل بالرافعتين المقدمتين من الصندوق السعودي لميناء عدن رئيس الحكومة اليمنية: نستمد قوتنا من شعب تواق لإصلاحات حقيقية ودعم الأشقاء بالسعودية والإمارات شخصيتان بارزتان ستحضران ختام المشاورات تتواصلان هاتفيا بالرئيس هادي والاخير يتمسك بموقف وطني ورد من السويد قبل قليل تفاصيل اتفاق الحديدة وكيف سينسحب الحوثي من المدينة والميناء ويسلمها للشرعية

تعرف على المسافة التي تفصل القوات المشتركة عن مطار الحديدة الان

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / سما برس-متابعات
عدد القراءات 1059



نقل موقع الامارات 24 أن القوات المشتركة أصبحت الان على بعد نحو 4 كيلومترات من مطار الحديدة.

وقال "أطلقت القوات الموالية للحكومة اليمنية الأربعاء عملية واسعة لاقتحام مدينة الحديدة والسيطرة عليها، بعد الحصول على ضوء أخضر من التحالف العسكري بقيادة السعودية".

وذكر القادة الذين طلبوا التكتم على أسمائهم في تصريحات لمراسل وكالة فرانس برس، أن القوات الموالية للحكومة تقدمت في اتجاه مطار الحديدة الواقع في جنوب المدينة، وأصبحت على بعد نحو 4 كيلومترات منه.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية