آخر الاخبار

مشروع قرار جديد لمجلس الأمن بشأن الحديدة .. وهذه أبرز بنوده شاهد أول صورة.. مصرع الرجل العسكري الاول في جماعة الحوثي الوزير صالح سميع يفاجئ الجميع ويقول احفظوا عن هذا الأمر الهام بخصوص الحديدة والايام بيننا ؟ خبر مرعب للحوثيين .. قوات العمالقة تفاجئ الجميع وتتقدم نحو إحدى المناطق الاستراتيجية بـ«مدينة الحديدة» والمعارك على أشدها.. آخر المستجدات آخر التطورات في الحديدة.. وهذا ما سيعلن عنه قريباً بخصوص رواتب الموظفين وملف الأسرى مقتل قائد كتائب الحسين بصعدة .. والجيش الوطني يحقق انتصارات جديدة قبل قليل في معقل الانقلاب... تفاصيل شاهد بالصور.. لماذا رفض رئيس الوزراء استقبال طائرة اليمنية الجديدة في مطار عدن قناة العربية تكشف في خبر عاجل عن الموعد النهائي للمفاوضات المرتقبة وردنا الان: بعد تحرير مدينة .. قيادة الجيش تصدر البيان رقم ''1'' بشأن تحرير مدينة دمت الضالع ورد الان.. وفاة وزير في الحكومة الشرعية في عدن (الاسم والصورة)

عاجل : قوات الشرعية تحرير مركز مديرية الدريهمي بلكامل وتتقدم صوب مدينة الحديدة

الخميس 14 يونيو-حزيران 2018 الساعة 06 مساءً / سمابرس -متابعات
عدد القراءات 248

أعلنت القوات الحكومية، اليوم الخميس، مديرية الدريهمي مديرية محررة بالكامل، بعد السيطرة على مركزها جنوب الحديدة.

وبحسب بيان صادر عن ألوية قوات العمالقة الحكومية، فإن قواتها تمكنت من السيطرة بشكل كامل على مديرية الدريهمي.

وأضاف البيان، أن “عملية السيطرة، جاءت بإسناد من طيران التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، والذي استهدف بغارات جوية، مواقع مسلحي الحوثي”.

وأوضح البيان، أن “المعارك ضد الحوثيين، مازالت مستمرة، وأن قوات ألوية العمالقة بقيادة أبو زرعة المحرمي، قائد جبهة الساحل الغربي، تواصل التقدم باتجاه مطار الحديدة الدولي والميناء، اللذين يعتبران الشريان الأساسي لمد قوات الحوثي الانقلابية بالأسلحة”.

وكانت الحكومة اليمنية، قد أطلقت الأربعاء، عملية عسكرية تحت مسمى (النصر الذهبي)، بهدف تحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي، من قبضة مسلحي الحوثي.



كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية