ثمانية أساطير مرشحون بالإعتزال واللحاق بهنري.

الأربعاء 17 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 07 مساءً / سما برس - متابعات
عدد القراءات 696

أنهى الأسطورة الفرنسية تييري هنري سنواته الرائعة مع كرة القدم يوم أمس، فمن هم أبرز اللاعبين المرشحين للحاق به؟

- فرانشيسكو توتي (38 عاماً):

أسطورة روما التي لا تموت، بداية كلّ موسم يتوقع النقاد أن توتي سيتخذ قرار خلع قميصه مع نهايته، لكن أداءه المبهر يفرض عليه التريث، مستوى توتي كان فتح باب احتمال عودته للمنتخب في كأس العالم الأخيرة 2014 ، وقد يكون الموسم الحالي هو الأخير فعلاً، خاصةً إذا ما توّج بلقب الدوري للمرة الثانية في مسيرته.

- ميروسلاف كلوزه (36 عاماً):

حقّق كلوزه كلّ ما يريد في كأس العالم الأخيرة مع ألمانيا ـ والتتويج ببطولة كبرى مع لاتسيو يبدو أمراً صعباً في الوقت الحالي ـ موسمه الحالي ويبدو الأخير نظراً لمعاناته المستمرة من الإصابات المختلفة ورغبته في الخروج بصورة مشرفة.

- راوول غونزاليز (37 عاماً):

ظنّ كثيرون أنّ نجم ريال مدريد الإسباني السابق سيترك كرة القدم بعد عامين مميزين مع السد القطري قبل أن يتخذ قراره بالتوقيع مع نيو يورك كوزموز الأميركي في الأشهر الماضية، وقد يكون ناديه الحالي المحطة الأخيرة في مسيرته.

- ديديه دروغبا (36 عاماً):

قائد كوت ديفوار السابق الذي أعلن اعتزاله الدولي منذ أشهر قليلة، يعدُّ الآن خياراً ثانياً للبرتغالي جوزيه مورينيو في خط هجوم تشيلسي الإنكليزي الذي حقّق معه أهم نجاحاته كلاعب، وعبّر السبيشل وان أكثر من مرة عن رغبته في بقاء دروغبا مع تشيلسي خارج الملعب.

- لوكا توني (37 عاماً):

وصيف هدافي الدوري الإيطالي في الموسم الماضي مستمرٌّ في دكّ الشباك مع فيرونا، الطريق أمامه مفتوح للعب في الدوري الأميركي أو الهندي إلا إذا فضّل التوقف في الملاعب التي كانت شاهدةً على ولادة موهبته.

- صامويل إيتو (33 عاماً):

الكاميروني وقّع لموسم واحد مع تشيلسي ثم ارتبط بعقدٍ لموسمين مع إيفرتون الإنكليزي هذا الصيف، فريقه الحالي لا يعتمد عليه أساسياً وإيتو متعطش للعب دوماً، وقد يواصل ذلك إذا نجح في تحقيق طموحاته المرضية هذا الموسم وهو أمرٌ بعيد المنال.

- راوول تامودو (37 عاماً):

كان في أحد الأيام أبرز الأساطير الإسبانية وجرّه التأخر في الاعتزال إلى اللعب في الدرجة الثانية حالياً مع ساباديل، فريقه يحتل المركز قبل الأخير، وهبوطه إلى الدرجة الثالثة في زمن وجود تامودو سيكون نقطة سوداء في مسيرته.

- عصام الحضري (41 عاماً):

مركزه (حارس مرمى) أهّله للبقاء إلى هذا العمر في الملاعب، وقد يواصل مع الإسماعيلي لما بعد 2015، لكن هناك من يقول للحضري كفى كي يخرج بسجله الذهبي دون شوائب.


*beIN SPORTS


كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية