سجين يمني يناشد فاعلي الخير مساعدته لإنقاذه من حكم الإعدام‎

الجمعة 19 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 04 مساءً / سما برس -متابعات
عدد القراءات 401



ناشد السجين عبده صالح دغيش أهالي الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته كلا بما يستطيع ويقدر عليه.

وبعث السجين دغيش ـ من أبناء مديرية المخادر بمحافظة إب ـ بعث بمناشدته من داخل السجن المركزي بمدينة إب الذي يقبع فيه منذ 2005م طالب فيها بفعل ما يمكن فعله لأجل انقاذه من حكم بات قريب التنفيذ.

وناشد دغيش فاعلي الخير مساعدته العاجلة بمبلغ سبعمائة ألف ريال (700) ألف لسداد المبلغ الأولى للقسط الأول لإنقاذه من حكم الإعدام الذي صدر بحقه.

وقال بأنه ناشد فاعلي الخير وتحصل على مبلغ مالي وصل حتى اللحظة لمليونين و800 ألف ريال وتبقى سبعمائة ألف ريال كي يصل المبلغ 3 مليون ونصف للقسط الأول من مبلغ اجمالي مقدر بـ6 ستة مليون ريال.

وقال بأن وساطة قبلية قريبة حاليا بدفع الدية التي عجز عن سدادها وبأن الوساطة أبلغته ضرورة اكنال القسط الأول للمبلغ 3 مليون ونصف حتى يتم اصدار حكم قبلي في قضيته ويتم تعميده بالمحكمة والقضاء حتى يتم انقاذه من ساحة الإعدام التي يقترب منها في حال تبقى المبلغ ولم يصل لـ3 مليون ونصف.

وأضاف بأنه حاليا بحاجة ماسة لمن يساعده في استكمال ما تبقي من الدية ، مالم فسيتم تنفيذ حكم الإعدام بحقه في القريب العاجل.

وترك السجين رقم موبايله لمن يريد المساعدة أو التواصل معه على الرقم (774080181) ، مؤملا أن تستجيب له أيضا المنظمات وغيرهم من الجهات الرسمية والأهلية حد قوله.

كلمات دالّة

جميع الحقوق محفوظة 20152018 سما برس - الرئيسية