فرجاني ساسي : نريد دخول التاريخ وسنشكل مفاجأة مونديال روسيا
الموضوع: أخبار رياضية

"الفر" كما يحلو لزملائه وجماهيره أن يلقبوه، هو نجم المنتخب التونسي ولاعب وسط ميدان النصر السعودي، كما تمّ اختياره مؤخراً ضمن اللاعبين الأكثر جاذبية في كأس العالم روسيا 2018.

"العربي مونديال" كان له لقاء مع متوسط ميدان المنتخب التونسي، الفرجاني ساسي، قبل تنقل البعثة الرسمية "لنسور قرطاج" إلى الأراضي الروسية حيث فتح لنا قلبه وكشف عن حلمه الذي تحقّق مؤخرا ووعده للشعب التونسي.

بدأ لاعب المنتخب التونسي بالحديث عن مباريات تصفيات كأس العالم الأخيرة حيث ذكر أنّها كانت مباريات صعبة جدّا، وخاصة مباراة العودة ضدّ الكونغو الديمقراطية في مدينة كينشاسا عندما كان المنتخب منهزما بفارق هدفين إلى حدود الدقائق الأخيرة واعتقد اللاعبون آنذاك أنّ المباراة قد انتهت، وأنّ حلم المونديال قد تبخر لكن بإصرار كبير عادوا في المباراة وسجلوا هدفين متتاليين، فعادت إليهم الثقة و"كتب لهم عمر جديد" وأكملوا مشوار الترشح بثبات.

وعلى المستوى الشخصي، أكّد الفرجاني ساسي أنّ مباراة الكونغو الديمقراطية مثّلت أفضل مباراة بالنسبة إليه، وخاصة الشوط الثاني من اللقاء حيث ارتفع نسق اللعب وتحسّن أداؤه مع المجموعة رغم عدم رضاه تماما عمّا قدّمه لكن مع مرور المباريات يشعر أنّه تطوّر ومتجه إلى المونديال بروح جديدة وأداء أفضل، وهو ما يدفعه إلى مزيد من العمل والبذل على الميدان.

وذكر ساسي أنّ انتهاء البطولة السعودية مبكّرا وفقدان نسق المباريات لم يؤثرا عليه لأنه واصل التمارين منفردا في تونس وركّز عمله على الجانب البدني، سعيا منه إلى تدارك النقائص والوصول إلى المونديال في أحسن حال.

وتحدّث "الفر" كما يلقب في تونس عن حلم المونديال وكيف انتقل الحلم من مشاهدة مباريات كأس العالم إلى الاستعداد لخوض مباريات الدور الأول من المسابقة العالمية، كما تمنى ألا يكون آخر مونديال يلعبه، وأن يقدم أفضل ما لديه مع المنتخب التونسي.

وبيّن ساسي رأيه في مباريات المجموعة السابعة والتي وضعت المنتخب التونسي في مواجهة مباشرة مع منتخبات قوية كإنكلترا وبلجيكا اللاتي تضم في صفوفها لاعبين عالميين، لكن المنتخب التونسي سيدخل الدورة بدون نقص أو خوف من المنافس وسيسعى لمواجهة هاته المنتخبات بنديّة أملا في تحقيق حلم الشعب التونسي وهو الترشح إلى الدور القادم.

وختم الفرجاني ساسي حديثه بوعد قدّمه للجمهور التونسي والعربي أن يبذلوا أقصى جهد ممكن في هذه الكأس العالمية من أجل إسعادهم، وأنّ اللاعبين لن يخذلوهم وسيمرّون إلى الدور الثاني من البطولة.   

سمابرس -متابعات
الأربعاء 13 يونيو-حزيران 2018
أتى هذا الخبر من سما برس - الرئيسية:
https://samapress.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
https://samapress.net/news_details.php?sid=38405