آخر الاخبار

العلماء يكشفون أسوأ وأفضل وضعية للنوم هـــــــــام : وصول كتائب الموت مدينة الحديدة بقيادة شقيق زعيم الحوثيين .. ويكشفون عن مهمتها التحالف يزف بشرى سارة لجميع سكان العاصمة صنعاء وما جاورها .. (مستجدات وتفاصيل) شاهد .. بالزي والعلم اليمني احتفل اطفال يمنيون مع زملائهم السعوديون بعيدهم الوطني مغترب يمني ينشر صورة له وقت دخوله السعودية ”طفلاً” ووقت خروجه منها ”كهلاً”! وردنا الان : صحفي يصل الحديدة وينقل لنا تفاصيل الواقع كما هو.. وأين يتواجد هذه اللحظة كل طرف.. ومقدار التقدم الذي حققه الجيش.. وأهم المناطق التي تحررت.. وما الذي مازال بيد الانقلابيين ..تفاصيل أنور قرقاش : يكشف عن مفتاح الحل في اليمن بعد لقائه زعيم الحوثيين : مصادر أممية تكشف عن هدفين فقط يسعى "المبعوث الاممي" لتحقيقهما تطورات عسكرية متسارعة بمعركة الحديده .. وقوات العمالقة تصل هذه المنطقة وسط اشتباكات عنيفة ..التفاصيل الرئيس هادي : يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

كاتبة/الفت الدبعي

برنامج صدى الاسبوع: قضية الطالب أيمن المذحجي


بقلم/ كاتبة/الفت الدبعي
نشر منذ: 8 أشهر و 15 يوماً
الثلاثاء 09 يناير-كانون الثاني 2018 08:30 م

أكملت قبل قليل مشاهده تقرير قناة السعيدة في برنامج صدى الاسبوع عن ما سمته القناة قضية الاعتداء من قبل الطالب أيمن المذحجي على أحد دكاترة جامعه تعز والملاحظ على التقرير أن المقدم وصاحب التقرير لم يتحرى الموضوعية والدقة في التناول بحيث يغطي الحقيقية كما هي حيث حاول توظيف القضية في بداية تقريره بالاشاره إلى أن بداية القضية كانت قضية غش من قبل الطالب وهو مالم يقله اي احد من الاساتذه ولا حتى لجنة التحقيق المشكلة .
كما أن طريقة عرض التقرير لم تكن بصورتها الشمولية للقضية ومن جميع زواياها المختلفة وخاصة أن قضية مثل قضية الطالب أيمن المذحجي هي قضية بحاجة إلى اكتشاف الجذر الرئيسي في تصعيدها بطريقة سلبية من قبل الطلاب ومن قبل الاساتذه وهو ما يحتاج إلى رؤية اجتماعية حول هذه المسألة ، كما أن القضية أيضا تحتاج إلى معرفة هل الخلل يكمن في بعض قوانين ولوائح جامعة تعز !؟ أم في طريقة تطبيق هذه القوانين واللوائح والتي تفتقر إلى روح القانون الذي هو أساس تحقيق ضمير العدالة والإنصاف .





عودة إلى أقلام سماء برس
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
الاستاذ/ محمد الدبعيالزعيم الحرامي!
الاستاذ/ محمد الدبعي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
الكاتب/ معن البياري
عن "سفارة الموت"
الكاتب/ معن البياري
أقلام سماء برس
الكاتب/بشير البكرشعوبنا عميلة للأجنبي
الكاتب/بشير البكر
الكاتب/معن البياريالضحك مع غانم السليطي
الكاتب/معن البياري
استاذ/خليل العنانيشيخوخة إيران لن تثمر ربيعاً
استاذ/خليل العناني
مشاهدة المزيد

جميع الحقوق محفوظة 2015- 2018 سما برس - الرئيسية