آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - الملكي يبحث عن آخر انتصار محلي في 2014

الملكي يبحث عن آخر انتصار محلي في 2014

الساعة 11:52 مساءً (سما برس -متابعات)

يسعى ريال مدريد، المتصدر، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق فوزه العشرين على التوالي في جميع المسابقات عندما يفتتح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني الجمعة في ضيافة ألميريا، في مباراته المحلية الأخيرة لهذا العام قبل السفر إلى المغرب لخوض كأس العالم للأندية.
ونجح ريال في المرحلة السابقة في معادلة الرقم القياسي المحلي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في جميع المسابقات، المسجل باسم غريمه برشلونة منذ موسم 2005-2006، بتحقيقه فوزه التاسع عشر على التوالي على حساب سلتا فيغو (3-صفر).
كما حطم هذا الرقم، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا أمام لودوغوريتس البلغاري (4-صفر)، حيث حافظ على سجله المميز في المسابقة القارية على أرضه بتحقيقه فوزه الحادي عشر على التوالي بين جمهوره، ليصبح بالتالي على بعد فوز من معادلة الرقم القياسي الذي حققه مانشستر يونايتد الإنجليزي بين 13 سبتمبر 2006 و29 أبريل 2008.
كما حافظ فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على سجله الخالي من الهزائم في المسابقة على أرضه للمباراة العشرين على التوالي (18 فوزا وتعادلان) منذ أبريل 2011.
ومن المؤكد أن أنشيلوتي سعيد للغاية بما يقدمه النادي الملكي هذا الموسم حتى في مباراة هامشية له مثل تلك التي خاضها الثلاثاء كونه كان ضامنا لتأهله وصدارة المجموعة.
ومن المتوقع أن لا يجد ريال صعوبة تذكر في تخطي ألميريا الذي لم يحقق أي فوز منذ سبتمبر الماضي ما تسبب بالتخلي عن مدربه فرانسيسكو رودريغيز بعد الخسارة القاسية أمام إيبار (2-5) الاثنين في ختام المرحلة الرابعة عشرة.
وستعود إلى تشكيلة ريال عناصره الأساسية التي أراحها أنشيلوتي ضد الفريق البلغاري الثلاثاء إذ أنه لم يشرك سوى رونالدو والويلزي غاريث بايل وإيسكو والألماني توني كروس من التشكيلة الأساسية.
وسيغيب الكولومبي خاميس رودريغيز عن المباراة، إذ انضم إلى الكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة على لائحة المصابين بعد مباراة السبت الماضي (ربلة الساق) ومن المتوقع أن يغيب عن ما تبقى من مباريات لهذا العام.
*الرياضي نت