آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - لماذا تمنى حارس منتخب اليمن تتويج التلال ببطولة الدوري! وماذا قال عن تجربته الاحترافية؟

لماذا تمنى حارس منتخب اليمن تتويج التلال ببطولة الدوري! وماذا قال عن تجربته الاحترافية؟

الساعة 12:24 مساءً (سما برس - متابعات)

قال الحارس الاحتياطي لمرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وفريق التلال سابقاً سامر فضل إنه يشعر بارتياح كبير لتجربته الاحترافية الأولى حاليا في صفوف فريق الوحدة العُماني والتي بدأت منذ خمسة أشهر.

وأوضح سامر فضل في تصريح لـ"اليمن اليوم الرياضي" أن فريقه قدم عروضاً قوية في دوري الدرجة الأولى العماني ما أسهم في احتلاله المركز السادس في ترتيب فرق الدوري قبل نهاية مرحلة الذهاب بجولتين وبفارق ست نقاط عن صاحب المركز الأول، الأمر الذي جعل المحللين والنقاد العمانيين يشيدون بمستواه وحماية عرين الوحدة.

وأشار سامر إلى أنه تلقى عروضا احترافية عديدة من أندية عمانية أخرى، لافتا إلى أن مدة العقد الحالي مع نادي الوحدة عام واحد قابل للتجديد وأن إدارة النادي العماني أبدت رغبتها بتجديد العقد معه.

وتحفظ سامر على الإفصاح عن قيمة العقد والراتب الذي يتسلمه وعن وجهته القادمة قائلاً "لكل حدث حديث".

وقدم الحارس المتألق شكره لإدارة نادي التلال التي منحته فرصة الاحتراف الخارجي باعتبار ذلك حلم تحقق له، حد قوله.

 وأعرب عن أمله في أن يحال فريقه السابق التلال (العميد) عدن التوفيق في مرحلة إياب الدوري والفوز بدرع البطولة، مثنيا على بسالة زميله الحارس الاحتياطي عبدالوهاب كوكني الذي حمى عرين العميد التلالي في المباراة الأخيرة من رحلة الإياب والتي فاز فيها التلال على مضيفه شباب الجيل بهدف نظيف.

 واختتم حديثه لـ"اليمن اليوم الرياضي" بالدعاء بالشفاء العاجل لزميليه الحارسين أنور العوج وسالم وليد اللذين تعرضا لحادث مروري وهما في طريقهما إلى الحديدة لخوض مباراة أمام شباب الجيل الأسبوع الماضي ما أدى إلى إصابتهما إصابات طفيفة.

*يمني سبورت