آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بحضور شخصيات عربية فنية .. مركز إنماء الشرق يختتم برنامج الادارة بالحب

بحضور شخصيات عربية فنية .. مركز إنماء الشرق يختتم برنامج الادارة بالحب

الساعة 10:38 مساءً (سماء برس - عبدالفتاح إسماعيل - خاص )

كرم مركز انماء الشرق للتنمية المشاركون في برنامج "الادارة بالحب بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاعلامية والمساهمين في سبيل خدمة الوطن بشتى المجالات .

وتم حفل التكريم بحضور نخبة من قيادات منظمات المجتمع المدني واعضاء السلك الدبلوماسي العربي وعدد من السياسيين والمثقفين والإعلاميين والفنانين ووجمهور من المواطنين .

وفي حفل الاختتام أكد عضو الهيئة الاستشارية لمركز إنماء الشرق للتنمية الانسانية المهندس هشام شرف على أهمية هذا البرنامج لخدمة الوطن .. مشيراً إلى أن البرنامج هدف إلى نشر ثقافة الحب من أجل الوطن، بفعاليات نفذت خلال عام في 4 محافظات واستكملت في مصر.

وأكد شرف أن المركز يطمح لنشر برنامج الإدارة بالحب على مستوى الوطن العربي حتى تحقيق شعار "أحب عملي من أجل وطني"، منوها بجهود منفذي وداعمي البرنامج.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لمركز إنماء الشرق للتنمية الإنسانية جميل ملقاط، إلى أن برنامج الإدارة بالحب ركز على مثلث "الولاء- الانتماء- الإنجاز" بغية النهوض بالمجتمع من خلال نشر الحب بين كافة أفراده وفي جميع التعاملات.

وتطرق شرف إلى الحادثة المؤلمة التي تعرض لها أطفال في منطة رداع .. داعياً الجماعات المسلحة والمتصارعين في اليمن الى ضرورة الكف عن الزج بالاطفال في صراعاتهم السياسية والمسلحة .

وأوضح ان ابناء وبنات اليمن من أطفال المدارس هم ثروة البلد وان دمائهم ودماء اليمنيين بشكل عام ليست رخيصة.

حضر حفل الختام - الذي تخلله ابريت نفذه فرقة الأهرام الفنية - السفير المصري بصنعاء يوسف الشرقاوي وسفير فلسطين بصنعاء دياب نمر اللوح وسفير النوايا الحسنة الفنان المصري سامح الصريطي والخبير الأردني محمد جميعان.

وكان مركز إنماء الشرق أقام برنامج تدريبي شمل 25 دورة تدريبية بامانة العاصمة والمحافظات خلال عامي 2013- 2014م استهدفت خلال تلك الدورات موظفين وقيادات مؤسسات حكومية وخاصة ، وبلغ عدد المتدربين المستفيدين من البرنامج 1600 متدرب ومتدربة.