الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له منزل توفيق الخامري

عاجل : تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له منزل توفيق الخامري

الساعة 11:23 مساءً (سما برس - صنعاء)

قالت المصادر ان مدير المنطقة الأمنية بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة قام باقتحام منزل رجل الإعمال الخامري ظهر اليوم ومعه عدد كبير من الجنود ومسلحين قبليين وقامو بقتل احد الحراسة وإصابة أربعة آخرين.

وأوضحت المصادر إلى أن مدير منطقة الوحدة قام بالاقتحام وإطلاق الرصاص على حراسة المنزل مطالبا بالقبض على توفيق الخامري واولادة.

وبينت المصادر أن شخص متهم باقتحام منزل توفيق الخامري متنكرا بزي امرأة وسرق مبالغ مالية قبل ستة أشهر وقام اليوم بحسب قول المعتدين بتقديم شكوى بقسم الشرطة يطالب فيه بإحضار توفيق الخامري بالرغم من أن هذا الشخص سبق وان تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية بتهمة اقتحام وسرقة منزل الخامري واقر هو بنفسه لدى الأجهزة الأمنية وأمام النيابة.



واتهمت المصادر مدير المنطقة الأمنية بمديرية الوحدة باستهداف رجل الأعمال الخامري واقتحام منزله الكئن بمنطقة الوحدة وقتل احد حراسته ويدعى(محسن الانسي) وإصابة أربعة آخرين.

وأكدت المصادر ان رجل الأعمال الخامري قام بتسليم حراسته والأسلحة التي بحوزتهم إلى الجهات الأمنية فيما مدير منطقة الوحدة ومسلحيه لم يسلموا الى الجهات المختصة .

وطالبت المصادر الحكومة ممثلة برئيسها خالد بحاح بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة وحماية رجال الاعمال والمستثمرين من الاعتداءات حرصا على اقتصاد الوطن وتجنبا لانهياره.