الرئيسية - شؤون محلية - إدارة مجموعة شاهر للتجارة المحدودة تكرم المنتخب الوطني بصنعاء

إدارة مجموعة شاهر للتجارة المحدودة تكرم المنتخب الوطني بصنعاء

الساعة 10:06 مساءً (سماء برس - خاص )

كرمت إدارة مجموعة شاهر والتي يرأسها رجل الأعمال شاهر عبدالحق صباح يوم الأربعاء بصنعاء لاعبي منتخب اليمن الوطني في حفل تكريم كبير حضره العديد من الشخصيات الرياضية والمهتمة .

وفي حفل التكريم طالب وزير الشباب والرياضة -رافت علي الاكحلي – القطاع الخاص من رجال المال والاعمال الى الارتقاء بمستوى الرياضة اليمنية من خلال تقديم الدعم والمساندة للمنتخبات الوطنية.

وقال الوزير الاكحلي "نريد أن نحول هذا الاهتمام إلى انطلاقة جديدة للرياضة اليمنية وإلى دعم مستمر يجب أن يترجم إلى خطط تحقق نقلة نوعية خصوصا وقد أصبحت الرياضة أداة تقريب بين اليمنيين ".

واعتبر الوزير الاكحلي تكريم المنتخب نظير ما قدمه في منافسات بطولة كأس الخليج العربي (خليجي22) التي جرت في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة 13 حتى 26 نوفمبر الماضي استحقاق على جميع الجهات لدوره الكبير في رفع معنويات اليمنيين وإعادة التفاؤل بمستقبل أفضل لليمن خصوصا بعد أن عكس صورة جديدة عن اليمن ورياضته.

من جانبه أشاد رجل الأعمال شاهر عبدالحق - في كلمة القاها نيابة عنه عضو مجلس إدارة شاهر للتجارة المحدودة - عادل خورشيد – بالأداء الرائع للمنتخب الوطني في بطولة خليجي 22 والذي خيب توقعات معظم المحللين الذين كانوا يرون أن منتخب اليمن سيكون صيدا سهلا لبقية منتخبات الدورة.

واوضح عبد الحق ان التكريم يأتي تشجيعا للمنتخب الوطني على ما قدمه في الدورة وقد شعر الجميع أن الوحدة اليمنية تحققت في هذا المنتخب ومن خلاله، ونتمنى المزيد من التطور وتحقيق انجازات أفضل في المشاركات الخارجية ".