آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - ابنة رئيس عربي تثير الجدل بصورة تحتضن فيها مغني راب شهير.. ينويان الزواج قريباً في دولة عربية

ابنة رئيس عربي تثير الجدل بصورة تحتضن فيها مغني راب شهير.. ينويان الزواج قريباً في دولة عربية

الساعة 08:57 صباحاً (سما برس - متابعات)

أثارت صورة نشرها مغني الراب التونسي كادوريم، يحتضن فيها نسرين بن علي، ابنة الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، بمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة 2019، اهتماماً على الشبكات الاجتماعية
 
ونشر مغني الراب كريم الغربي، المعروف باسم كادوريم، صورةً له برفقة نسرين بن علي، على سفينة وسط البحر، عبر قصة (Story) على حسابه على إنستغرام.
 
علاقة نسرين بن علي وكادوريم

كان كادوريم قد أعلن منذ مدة أنه يعيش قصة حب مع نسرين بن علي، وأنَّ علاقة جديّة تربطهما، وأنهما يخططان للارتباط الرسمي بداية العام الجديد 2019.
 
وبدأ الثنائي في مشاركة صورهما معاً عبر حساباتهما على الشبكات الاجتماعية، في ديسمبر/كانون الأول 2018.

ورغم ربط البعض ارتباط نسرين بكادوريم برغبتها في البحث عن المال، أو رغبة المغني في الاقتراب من السلطة، خاصةً مع زيارته قبل أسابيع قليلة لوزير السياحة التونسي روني طرابلسي، فإنها أكدت أن علاقتهما جادة، وما يربطهما هو الحب.

سيتزوجان في دبي

فيما تحدّثت مواقع تونسية عزم الثنائي عقد قرانهما في دبي، حيث تعيش نسرين، وأنهما يجريان مساعي حثيثة للحصول على تراخيص ووثائق خاصة من الجهات الرسمية، ومن بينها السفارة التونسية.

طليقها يرفض التعليق.. لكنها تؤكد أن علاقتهما قائمة على الاحترام
  
أكدت كذلك نسرين أكثر من مرة أن علاقتها بزوجها الأول، رجل الأعمال صخر الماطري، قائمة على الاحترام، وما يربطهما فقط هو أبناؤهما الثلاثة، واعتبرته أباً جيداً لهم.

فيما تحدثت مواقع أخرى أن الماطري يرفض التعليق على الخبر، لأنه لا يعنيه أي شيء يخص حياتها الخاصة منذ انفصالهما، وأن ما يربطهما هو أبناؤهما، فيما ألمحت إلى نيته هو أيضاً الزواج قريباً من سيدة أعمال خليجية.

وكانت نسرين بن علي متزوجة من رجل الأعمال صخر الماطري، المقيم حالياً في سيشيل، وفرَّت معه خارج تونس في أعقاب ثورة 14 يناير/كانون الثاني 2011، ثم انفصلا في مرحلة لاحقة، واختفت عن الأضواء قبل أن تعود لها بعلاقتها بكادوريم.