الرئيسية - شؤون رياضية - نصيحة للاعبي ليفربول: ابتعدوا عن أمر واحد لتحصدوا اللقب

نصيحة للاعبي ليفربول: ابتعدوا عن أمر واحد لتحصدوا اللقب

الساعة 07:44 مساءً (سما برس_متابعات)

أبدى المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، مساء الأربعاء، رضاه عن النتيجة التي حققها الفريق أمام ريال مدريد، مع اقتناعه بأن برشلونة كان يستحق الفوز، كاشفا السبب وراء عدم الدفع بنجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من بداية المباراة.
وأوضح فالفيردي عقب لقاء كلاسيكو الأرض: "لقد اعتقدنا أن إراحة ميسي كان القرار الأفضل"، موضحا "هذا هو كل شيء، يجب علينا أن نقيم موقف الفريق وموقف اللاعب وحالته وهذا هو الأمر".

وأضاف: "كانت مباراة بتنافس عال جدا وكثافة، وكانت هناك أحداث كثيرة، هم سيطروا في الشوط الأول خاصة في أول الدقائق وبعد ذلك عدنا للاستحواذ وكان من الممكن أن نسجل بعض الأهداف"، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وتابع: "عانينا من خسارة بعض الكرات، لا أدري إن كان التعادل عادلا، إذا سألتني سأقول لك إننا نستحق الفوز، وأيضا ريال مدريد قدم ما يكفي لتحقيق ذلك".

وتحدث فالفيردي عن اللاعب مالكوم الذي سجل هدف التعادل أمام ريال مدريد قائلا: "أتمنى أن يواصل مالكوم هذا المستوى، كانت لديه بعض الفرص هو لاعب يوجد لنفسه الفرص".

وذكر المدير الفني لفريق برشلونة: "بكل تأكيد، سيحسم كل شيء هناك في البيرنابيو سنسعى للوصول إلى هناك في أفضل حالة".

وتعادل الفريقان 1-1 بهدفين سجلهما كل من لوكاس فاسكيز لريال مدريد، ومالكوم لبرشلونة، فيما يقام لقاء العودة في 27 فبراير على ملعب سانتياغو بيرنابيو لحسم التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.