آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - مغامرة حوثية جديدة ومتهورة تقودها إلى مقتلة كلفتها العشرات داخل مدينة الحديدة والمشتركة تخمد الهجمات

مغامرة حوثية جديدة ومتهورة تقودها إلى مقتلة كلفتها العشرات داخل مدينة الحديدة والمشتركة تخمد الهجمات

الساعة 08:16 صباحاً (سما برس متابعات)

قادت مغامرات حوثية جديدة ومتهورة المليشيات الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، إلى مقتلة في صفوفها كلفتها العشرات، داخل مدينة الحديدة، في وقت واحد مع استمرارية سريان المسرحية الحوثية الأممية باسم الانسحاب الأحادي من الموانئ وتسليمها أمنيا لقوات حوثية باسم خفر السواحل بحسب بيان البعثة ألأممية.

وشنت المليشيات تسللات وهجمات استهدفت الأحياء الشمالية والشرقية المحررة بمدينة الحديدة وباتجاه مديرية الدريهي، بعد ساعات من قصف واستهداف في كل من التحيتا وحيس جنوبي المحافظة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

واقعة غريبة : سعودية تغتصب طفلاً” وتوثّق الجريمة بالفيديو .. مقطع فجّر غضباً واسعاً بين السعوديين في المملكة مما شاهدوه! (شاهد)

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

مصدر عسكري بقوات المقاومة المشتركة قال في إحاطة موجزة صباح الأربعاء 15 مايو 2019، إن المليشيات الحوثية انسجمت مع نفسها وسيرتها القائمة على الغدر والخديعة ونفذت تصعيدا انتحاريا.. وأبقى على كل الخيارات والاحتمالات واردة في التعامل مع المستجدات التي ستطرأ على ضوء اندفاع وكلاء إيران إلى تفجير الأوضاع العسكرية.

وبينما أُعلن عن استشهاد أحد عمال مصانع يماني في مجمع إخواني ثابت بنيران القناصة التابعين للمليشيات، أوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية ان المليشيات الحوثية دفعت بالعشرات من عناصرها لمحاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء الشمالية الشرقية لمدينة الحديدة باءت بالفشل الذريع.

واكد المصدر ان وحدات نوعية من حراس الجمهورية كسرت محاولة التسلل صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين.. فيما تولت وحدات من الوية العمالقة كسر محاولة التسلل في محيط مدينة الصالح السكنية.

ولفت ان تحركات المليشيات الحوثية كانت مرصودة بدقة منذ بداياتها في خط التسعين وشمال مدينة الصالح السكنية الأمر الذي ضاعف من خسائرهم بين قتلى وجرحى وإجبار البقية على الفرار.

وفي مديرية الدريهمي جنوب الحديدة حاولت بقايا جيوب المليشيات الحوثية التسلل صوب مناطق استراتيجية شمال مركز المديرية مستخدمة مختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون وسرعان ما انتهت المحاولة كسابقاتها وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المتسللين وفرار البقية.