الرئيسية - شؤون محلية - مغامرة حوثية جديدة ومتهورة تقودها إلى مقتلة كلفتها العشرات داخل مدينة الحديدة والمشتركة تخمد الهجمات

مغامرة حوثية جديدة ومتهورة تقودها إلى مقتلة كلفتها العشرات داخل مدينة الحديدة والمشتركة تخمد الهجمات

الساعة 08:16 صباحاً (سما برس متابعات)

قادت مغامرات حوثية جديدة ومتهورة المليشيات الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، إلى مقتلة في صفوفها كلفتها العشرات، داخل مدينة الحديدة، في وقت واحد مع استمرارية سريان المسرحية الحوثية الأممية باسم الانسحاب الأحادي من الموانئ وتسليمها أمنيا لقوات حوثية باسم خفر السواحل بحسب بيان البعثة ألأممية.

وشنت المليشيات تسللات وهجمات استهدفت الأحياء الشمالية والشرقية المحررة بمدينة الحديدة وباتجاه مديرية الدريهي، بعد ساعات من قصف واستهداف في كل من التحيتا وحيس جنوبي المحافظة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

مصدر عسكري بقوات المقاومة المشتركة قال في إحاطة موجزة صباح الأربعاء 15 مايو 2019، إن المليشيات الحوثية انسجمت مع نفسها وسيرتها القائمة على الغدر والخديعة ونفذت تصعيدا انتحاريا.. وأبقى على كل الخيارات والاحتمالات واردة في التعامل مع المستجدات التي ستطرأ على ضوء اندفاع وكلاء إيران إلى تفجير الأوضاع العسكرية.

وبينما أُعلن عن استشهاد أحد عمال مصانع يماني في مجمع إخواني ثابت بنيران القناصة التابعين للمليشيات، أوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية ان المليشيات الحوثية دفعت بالعشرات من عناصرها لمحاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء الشمالية الشرقية لمدينة الحديدة باءت بالفشل الذريع.

واكد المصدر ان وحدات نوعية من حراس الجمهورية كسرت محاولة التسلل صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين.. فيما تولت وحدات من الوية العمالقة كسر محاولة التسلل في محيط مدينة الصالح السكنية.

ولفت ان تحركات المليشيات الحوثية كانت مرصودة بدقة منذ بداياتها في خط التسعين وشمال مدينة الصالح السكنية الأمر الذي ضاعف من خسائرهم بين قتلى وجرحى وإجبار البقية على الفرار.

وفي مديرية الدريهمي جنوب الحديدة حاولت بقايا جيوب المليشيات الحوثية التسلل صوب مناطق استراتيجية شمال مركز المديرية مستخدمة مختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون وسرعان ما انتهت المحاولة كسابقاتها وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المتسللين وفرار البقية.