الرئيسية - شؤون محلية - رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة مشاركة الشباب في قضايا الرأي العام والانخراط في العمل التطوعي

رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة مشاركة الشباب في قضايا الرأي العام والانخراط في العمل التطوعي

الساعة 08:10 صباحاً

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، أن ضمان نجاح أي تغيير إيجابي وأي عملية سياسية ترتكز على الشباب، فهم يشكلون أهم شرائح المجتمع، ويرتكز عليهم دورا أساسيا ومحوريا في عملية اتخاذ القرار.

 

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشار رئيس الوزراء خلال أمسية رمضانية عقدت مساء الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن، بمشاركة مجموعة من القيادات الشبابية المنخرطة في العمل الطوعي ومنظات المجتمع المدني، وعدد من الناشطين، إلى الخطط والمشاريع لإدماج الشباب في العملية السياسية واتخاذ القرار واتاحة الفرصة امامهم بشكل اكبر في المناصب القيادية.. لافتا الى حرص الحكومة على تحقيق تطلعات الشباب والعمل على تلمس همومهم وحل المشكلات التي تواجههم خاصة توفير فرص العمل والتأهيل.

 

وتطرق الدكتور معين عبدالملك، إلى أدوار الشباب خلال الفترات الحرجة التي مرت بها البلاد، مؤكدا أن التاريخ لن ينسى تضحيات الشباب في كافة المجالات، خاصة في صد هجمات مليشيات الحوثي الانقلابية على الدولة.. وقال " يتذكر الجميع ما سطره أبناء مدينة عدن من ملاحم أسطورية في مجابهة الحوثيين وإسهام الشباب ودورهم البارز في تحرير مدينة عدن" .

 

وأشار رئيس الوزراء، إلى ضرورة مشاركة الشباب في قضايا الرأي العام، والانخراط في العمل التطوعي في مؤسسات المجتمع المحلي.. منوها بدور الشباب في الحفاظ على الهوية الوطنية، وتمثيل البلاد في المحافل المحلية والدولية أفضل تمثيل في كافة المجالات، والمساهمة في العمل والدفاع عن الوطن وحمايته.

 

وتخلل الامسية الرمضانية مداخلات لعدد من الشباب المشاركين، والذين استعرضوا ابرز همومهم وما يتطلعون إلى تحقيقه رغم التحديات الكبيرة التي تفرزها المرحلة الراهنة.

 

وثمنت المداخلات، اهتمام دولة رئيس الوزراء بالشباب وتشجيعهم على الابداع وبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن، ولفتت الى الامكانات والطاقات التي يمكن ان يقدمها الشباب لخدمة المجتمع ودعم جهود الدولة لتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة.