آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة مشاركة الشباب في قضايا الرأي العام والانخراط في العمل التطوعي

رئيس الوزراء يؤكد على ضرورة مشاركة الشباب في قضايا الرأي العام والانخراط في العمل التطوعي

الساعة 08:10 صباحاً

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، أن ضمان نجاح أي تغيير إيجابي وأي عملية سياسية ترتكز على الشباب، فهم يشكلون أهم شرائح المجتمع، ويرتكز عليهم دورا أساسيا ومحوريا في عملية اتخاذ القرار.

 

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

لأول مرة الشرعية : تعترف بوصول الحوثيون إلى مسقط رأس الشهيد عبدالرب الشدادي في مأرب .. ومسؤول حكومي يكشف عن آخر المستجدات للمعارك بين الجيش والحوثيون حتي الحظة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

شاهد : شقيقة هيفاء وهبي تفجر موجة غضب واسعة بفيديو إباحي من الحمام وهي عارية تماما دون ملابس (وتعلق مؤخرتي الذهبية في المنتجع الصحي)

شفايفي كبيرة شوي .. السعودية هند القحطاني تصدم جمهورها وتشعل شبكات التواصل وتتحول إلى رجل (فيديو فاضح وجرئ)

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية تفضح المتحرشين من المشاهير.. وهذا ما قالته عن علاقات الرجال المتزوجين وعلى المشتبهين بالنساء

هاتي بوسة .. هذا مصير سعودي حافظ للقرآن طلب قُبلة من زميلته والتصقَ بها ومشاهدة صورها

للأثرياء العرب فقط .. 5 آلاف جنيه في الساعة مع “كوكي” “وشوشو” في فندق شهير بالقاهرة!!

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشار رئيس الوزراء خلال أمسية رمضانية عقدت مساء الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن، بمشاركة مجموعة من القيادات الشبابية المنخرطة في العمل الطوعي ومنظات المجتمع المدني، وعدد من الناشطين، إلى الخطط والمشاريع لإدماج الشباب في العملية السياسية واتخاذ القرار واتاحة الفرصة امامهم بشكل اكبر في المناصب القيادية.. لافتا الى حرص الحكومة على تحقيق تطلعات الشباب والعمل على تلمس همومهم وحل المشكلات التي تواجههم خاصة توفير فرص العمل والتأهيل.

 

وتطرق الدكتور معين عبدالملك، إلى أدوار الشباب خلال الفترات الحرجة التي مرت بها البلاد، مؤكدا أن التاريخ لن ينسى تضحيات الشباب في كافة المجالات، خاصة في صد هجمات مليشيات الحوثي الانقلابية على الدولة.. وقال " يتذكر الجميع ما سطره أبناء مدينة عدن من ملاحم أسطورية في مجابهة الحوثيين وإسهام الشباب ودورهم البارز في تحرير مدينة عدن" .

 

وأشار رئيس الوزراء، إلى ضرورة مشاركة الشباب في قضايا الرأي العام، والانخراط في العمل التطوعي في مؤسسات المجتمع المحلي.. منوها بدور الشباب في الحفاظ على الهوية الوطنية، وتمثيل البلاد في المحافل المحلية والدولية أفضل تمثيل في كافة المجالات، والمساهمة في العمل والدفاع عن الوطن وحمايته.

 

وتخلل الامسية الرمضانية مداخلات لعدد من الشباب المشاركين، والذين استعرضوا ابرز همومهم وما يتطلعون إلى تحقيقه رغم التحديات الكبيرة التي تفرزها المرحلة الراهنة.

 

وثمنت المداخلات، اهتمام دولة رئيس الوزراء بالشباب وتشجيعهم على الابداع وبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن، ولفتت الى الامكانات والطاقات التي يمكن ان يقدمها الشباب لخدمة المجتمع ودعم جهود الدولة لتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة.