الرئيسية - شؤون محلية - الضالع المعارك : على أشدها ومقتل قيادي بالمقاومة وإصابة 13 مدنيا باستهداف الحوثيين سيارة اسعاف

الضالع المعارك : على أشدها ومقتل قيادي بالمقاومة وإصابة 13 مدنيا باستهداف الحوثيين سيارة اسعاف

الساعة 07:25 مساءً (سمابرس متابعات)

تتواصل المعارك في محافظة الضالع (جنوب البلاد)، بين القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية من جهة وميليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.

وقالت مصادر ميدانية لـ"المشهد اليمني" إن قائداً بارزا في المقاومة الجنوبية قتل في حين قتل عشرات الحوثيين إثر اشتباكات وصفتها بـ"العنيفة" اندلعت منذ الصباح الباكر في شمال غرب وشرقي وغرب محافظة الضالع.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضحت المصادر أن القيادي في المقاومة الجنوبية، علي قايد القبة قتل، اليوم، في مواجهات مع الحوثيين في جبهة القفلة خلف مديرية حجر شمال غرب محافظة الضالع، لافتا إلى أنه تم تفكيك عبوات ناسفة ومتفجرات زرعتها ميليشيا الحوثي في منزلٍ بمنطقة العبارى بمديرية حجر.

وبحسب المصادر الميدانية فإن مدفعية القوات المشتركة شنت قصفاً وصفته بـ"العنيف" على مراكز وتجمعات ميليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة مريس شمال الضالع.

وقالت المصادر إن القوات المشتركة قصفت مواقعِ المليشيا المتمركزة في أطراف باجة الشرقية وحبيل الطَيرمة جنوب عزلة عويش غرب مديرية قعطبة شمال الضالع.

في غضون ذلك، قالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني" إن 13 مدنياً أصيبوا معظمهم حالتهم خطرة، إثر استهداف ميليشيا الحوثي سيارة اسعاف بصاروخ حراري في مديرية جحاف بمحافظة الضالع.

وأوضحت المصادر أنه تم استهداف سيارة الاسعاف اثناء مرورها وسط المدنيين في أحد شوارع مديرية جحاف، مشيرة إلى أنه تم نقل جميع الجرحى إلى مستشفى "النصر" بمحافظة الضالع لتلقي العلاج.

جدير بالذكر أن القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية أطلقت في مايو الماضي عملية "صمود الجبال" لتطهير محافظة الضالع من ميليشيا الحوثي الانقلابية