الرئيسية - شؤون محلية - الضالع المعارك : على أشدها ومقتل قيادي بالمقاومة وإصابة 13 مدنيا باستهداف الحوثيين سيارة اسعاف

الضالع المعارك : على أشدها ومقتل قيادي بالمقاومة وإصابة 13 مدنيا باستهداف الحوثيين سيارة اسعاف

الساعة 07:25 مساءً (سمابرس متابعات)

تتواصل المعارك في محافظة الضالع (جنوب البلاد)، بين القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية من جهة وميليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.

وقالت مصادر ميدانية لـ"المشهد اليمني" إن قائداً بارزا في المقاومة الجنوبية قتل في حين قتل عشرات الحوثيين إثر اشتباكات وصفتها بـ"العنيفة" اندلعت منذ الصباح الباكر في شمال غرب وشرقي وغرب محافظة الضالع.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضحت المصادر أن القيادي في المقاومة الجنوبية، علي قايد القبة قتل، اليوم، في مواجهات مع الحوثيين في جبهة القفلة خلف مديرية حجر شمال غرب محافظة الضالع، لافتا إلى أنه تم تفكيك عبوات ناسفة ومتفجرات زرعتها ميليشيا الحوثي في منزلٍ بمنطقة العبارى بمديرية حجر.

وبحسب المصادر الميدانية فإن مدفعية القوات المشتركة شنت قصفاً وصفته بـ"العنيف" على مراكز وتجمعات ميليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة مريس شمال الضالع.

وقالت المصادر إن القوات المشتركة قصفت مواقعِ المليشيا المتمركزة في أطراف باجة الشرقية وحبيل الطَيرمة جنوب عزلة عويش غرب مديرية قعطبة شمال الضالع.

في غضون ذلك، قالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني" إن 13 مدنياً أصيبوا معظمهم حالتهم خطرة، إثر استهداف ميليشيا الحوثي سيارة اسعاف بصاروخ حراري في مديرية جحاف بمحافظة الضالع.

وأوضحت المصادر أنه تم استهداف سيارة الاسعاف اثناء مرورها وسط المدنيين في أحد شوارع مديرية جحاف، مشيرة إلى أنه تم نقل جميع الجرحى إلى مستشفى "النصر" بمحافظة الضالع لتلقي العلاج.

جدير بالذكر أن القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية أطلقت في مايو الماضي عملية "صمود الجبال" لتطهير محافظة الضالع من ميليشيا الحوثي الانقلابية