الرئيسية - شؤون اقتصادية - شاهد بالفيديو : صراف آلي يقذف النقود أمام الناس

شاهد بالفيديو : صراف آلي يقذف النقود أمام الناس

الساعة 03:24 صباحاً (سما برس متابعات)

أصاب خلل فني إلكتروني صرافا آليا في العاصمة البريطانية لندن حيث بدأ بقذف النقود الورقية من فئة 20 جنيه إسترليني في الشارع أمام الناس.

ونشرت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر صرافا آليا يذف النقود بشكل عشوائي أمام المارة في العاصمة البريطانية لندن.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

ونقلت "سكاي نيوز عربية" أن فئة النقود التي قذفها الصراف هي من فئة 20 جنيه أسترليني، ، فيما سارعت السلطات إلى وضع حقيبة أمام الصراف من أجل التقاط النقود.

ووقعت الحادثة في إحدى محطات مترو الأنفاق في لندن، مما دفع عشرات المارة والركاب إلى الوقوف لاستبيان الموقف، وكان يقف أمامهم رجل أمن.

وكشفت الشركة المسؤولة عن هذا الصراف أن الأمر يعود لخلل فني تزامن مع سحب أحد الزبائن للنقود من الجهاز، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بمشكلة التعامل مع النقود الورقية من فئة 20 جنيها.