الرئيسية - شؤون محلية - معياد .. يفاجئ الجميع بتفجير قنبلة مدوية وإعلان غير مسبوق قبل قليل (صورة وتفاصيل)

معياد .. يفاجئ الجميع بتفجير قنبلة مدوية وإعلان غير مسبوق قبل قليل (صورة وتفاصيل)

الساعة 01:55 صباحاً (سمابرس متابعات)

أعلن محافظ البنك المركزي حافظ معياد في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي عن نجاح عملية الربط بين المركز الرئيسي وفرعه في مأرب.

وقال في البيان ـ رصده محرر "يمن الغد": تمكن الفنيون من فريقي عمل البنك المركزي في المركز الرئيسي عدن، وفرع مأرب من تنفيذ عملية ربط نظام فرع مأرب بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة عدن".

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفتاة اليمنية سالي الذي تنفق أكثر من 77.5 دولارًا أمريكيًا في شراء القات .. وتفجر مفاجأة بشأن ما يحدث في مجالس القات النسائية

شاهد بالصورة : الشابة اليمنية الحسناء التي ظهرت بجانب الفنانة هيفاء وهبي .. شاهد غيرة هيفاء وهبي من الجمال الصارخ للفتاة اليمنية )

شاهد بالفيديو : شاب سعودي يجاهر بالمعصية.. تجمعه علاقة غير شرعية مع صديقته" منذ شهر بالرياض

شاهد صورة : متداولة تنشر لأول مرة لجد ولي العهد السعودي مؤسسة الدولة السعودية مع محمد بن عبد الوهاب تشعل مواقع التواصل بشكل مستمر حتي الحظة

-------------------------------------------------------------------------------------

 

وتم تنفيذ بعض العمليات التجريبية الناجحة للتأكد من سلامة الربط.

وتمت عملية الربط تنفيذا لمحضر الاتفاق الذي تم في وقت سابق من هذا الشهر بين اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب والأستاذ حافظ معياد محافظ البنك المركزي اليمني المتضمن ربط فرع البنك المركزي بمحافظ مأرب بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة المؤقتة عدن .

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطوات سعى البنك المركزي لتفعيل سياسته النقدية في كل المحافظات المحررة وادارته لحسابات الحكومة وفقا للقانون .

وبهذه المناسبة تشكر قيادة البنك المركزي كل من ساهم وشارك في تسهيل عملية الربط وبالأخص السلطة المحلية لمحافظة مأرب بقيادة الشيخ سلطان العرادة وفريقي العمل بقيادة الدكتور نشوان القباطي والأستاذ جمال قايد الكامل مدير فرع مأرب وجميع موظفي تقنية المعلومات بالمركز الرئيسي وموظفي فرع مأرب .

هذا ويأتي توقيت عملية الربط بعد انهاء البنك المركزي اليمني من اكمال عملية التعاقد مع شركة ارنست اند يونغ كمدقق مالي للبنك المركزي للأعوام من 2017 الى 2019 .