الرئيسية - ملفات ساخنة - مسلحين يعتدون على أكاديمي بجامعة «عدن»

مسلحين يعتدون على أكاديمي بجامعة «عدن»

الساعة 03:37 صباحاً (سمابرس - متابعات )

 

 

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض" على "يمني" ظهر بعدة مقاطع بحديث يخالف القيم والعادات والقانون

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

تعرض أستاذ النقد بجامعة عدن الدكتور محمد مسعد ،لإعتداء من قبل مسلحين ملثمين اقتحموا مبنى كلية الأداب بجامعة عدن .

وقال الدكتور محمد مسعد ،أن  مسلحين ملثمين جاءو إلى حرم كلية الاداب  وهددوه  بالقتل وبإغلاق الكلية بسبب وجوده فيها.. بسبب إتهامه بأنه شتم  نائب الرئيس الجنوبي ووزير الدفاع السابق  علي عنتر في روايته،،اليقطينة".

وأوضح مسعد ، في منشور كتبه على صفحته بالفيسبوك ،"الحقيقة أنني امتدحت الشهيد عنتر ما لم يمتدحه احد غيري، والذين قرأوا اليقطينة يعلمون ذلك وعليهم ان يبينوا للناس الحقيقة ولولا أنني اليوم لم أكن موجدا لكنت مقتولا أو قاتلا لكنهاعناية الله سبحانه وتعالى.. المهم أنا حياتي في خطر فقد تعرضت للاعتداء ثلاث مرات، مرتين وزوجتي بجانبي ولولا أني كنت مسلحا لكانوا أهانوني".

وأضاف "تعرضت للأهانة مرة أخرى من بعض الشباب في مقر المجلس الانتقالي أمام مجموعة من أكادييميي جامعة عدن من ظمنهم د يحيى شايف ود عبده يحيى ودصالح الوجيه و د اياد المشرحي لولا أني كنت مسلحا لربما ضربت،، 
ولطالما أن الامور، تسير بهذا الشكل السيء دون أن يتدخل أحد فلا بد لي من موقف أقفه".

وقال مسعد أن "المجلس الانتقالي في  محافظة الضالع أوقف فعالية مناقشة اليقطينة التي اقرها اتحاد الادباء فرع الضالع وبداْ التحصير لمحاكمته وفقا لتصريحات أحد قيادييه".

وأعلن  الدكتور محمد مسعد أنه سيبداء تنفيذ إضراب عن العمل حتى يكون لجامعة عدن موقفٌ حازمٌ وتستطيع أن تحمي كادرها مع أن الوضع صعب في الظروف الحالية.

وأشار الدكتور مسعد أن قضيته حقوقية ولا يجب أن تأتي في إطار السياسة والتسييس في البلاد .

وطالت عدداً من الأكاديميين وأساتذة الجامعات في مدينة “عدن” إعتداءاتٌ متكررة من قبل مسلحين لأسباب عدة، حيث سبق وأن اعتدى مجهولان على متن دراجة نارية على الأستاذ الجامعي الدكتور ماجد علي محمد، وقبلها اعتدى مسلحون آخرون على عميد كلية الحقوق بجامعة عدن الدكتور محمد صالح.