الرئيسية - شؤون محلية - خبير ومحلل سياسي يفاجئ الجميع .. ويكشف قبل قليل مكان دفن الرئيس على عبدالله صالح و القيادات التي شاركت الدفن (الاسماء)

اخيرا

خبير ومحلل سياسي يفاجئ الجميع .. ويكشف قبل قليل مكان دفن الرئيس على عبدالله صالح و القيادات التي شاركت الدفن (الاسماء)

الساعة 11:46 مساءً (سمابرس متابعات)

قال الخبير والمحلل السياسي الاردني وحيد الطوالبة ان الحوثيون اصدروا عفوا خاصا غير معلنا عن اعضاء وقيادات حزب الاصلاح وان كوادر الحزب باتت عودتها الى صنعاء امرا ممكنا.

واضاف الطوالبة في مداخلة هاتفية مع برنامج ( هنا العاصمة ) الذي تبثه اذاعة ( هنا عدن ) ان من الخطا ان يتحالف المجلس الانتقالي الجنوبي مع ما وصفها ببقايا الشرعية المتهالكة .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

داعيا الجنوبيون الى تقديم مشروع استعادة الدولة حسب وصفه 

وتحدث الطوالبة عن معلومات خاصة لديه ان الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح تم دفنه بعد قتله مباشرة في السجن المركزي بصنعاء بحضور يحيى الراعي وصادق ابوراس وثلاثة قيادات اخرى من حزب المؤتمر.

واضاف الطوالبة ان دولة الامارات عرفت حقيقة حزب الاصلاح منذ وقت مبكر بينما وجدت في الجنوبيين شريكا حقيقيا وصادقا.. مضيفا : ان السعودية على تنسيق تام مع الامارات وعلى رؤية واحدة.
ودعا الطوالبة السعودية والامارات الى تبني مشروع استعادة ما اسماها دولة الجنوب