الرئيسية - شؤون محلية - حاكم دبي محمد بن راشد ينهي جدل زوجته الهاربه ويظهر في اول فيديو مع افراد عائلته .. وهذا من كان بجواره وكيف بدت ملامح وجهه

شاهد

حاكم دبي محمد بن راشد ينهي جدل زوجته الهاربه ويظهر في اول فيديو مع افراد عائلته .. وهذا من كان بجواره وكيف بدت ملامح وجهه

الساعة 02:31 مساءً (خاص)

فيما يبدو أنها محاولة من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، لإظهار نفسه في صورة المتماسك الغير مبالي عقب هروب زوجته الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين، تعمد ابن راشد الظهور علانية في فيديو عائلي بثه ابنه حمدان.

عاجل : محاضر التحقيق تكشف المستور في قضية اغتيال الشيخ راوي العريقي تكشف المستور .. أسماء القتلة واعترافاتهم وكيف تم استدارج المجني عليه وطريقة تصفيته وعلاقة الانفصالي هاني بن بريك (تفاصيل حصرية)
 

ويظهر المقطع الذي نشره نجل حاكم دبي حمدان بن محمد بن راشد على صفحته بتويتر ورصدته (وطن) ابن راشد مع أبنائه وأحفاده بأحد قصوره في دبي، وهو يقبلهم ويخاطبهم بالإنجليزية.

بحسب ما لفت ناشطون في تعليقاتهم على المقطع، فقد بدا محمد بن راشد على غير عادته تماما، وظهر مرتبكا ومصدوما شاحب الوجه يريد أن يظهر عكس ما بداخله، بحسب وصف النشطاء الذين ربطوا ذلك بهروب زوجته الأميرة هيا.