الرئيسية - شؤون محلية - عسكري ايراني مهندس تطوير صواريخ ميليشيات الحوثي.. تعرف عليه

عسكري ايراني مهندس تطوير صواريخ ميليشيات الحوثي.. تعرف عليه

الساعة 01:03 مساءً (سما برس متابعات)

كشفت"آي 24 نيوز" الإسرائيلية عن، هوية إيراني قالت إنه مهندس إيراني مكلف من قبل الحرس الثوري، بتطوير صواريخ حزب الله في لبنان والحوثيين في اليمن.

وذكر موقع القناة الإلكتروني، أن ماجد نابد، عضو سلاح الجو في الحرس الثوري الإيراني، هو المهندس المسؤول عن تطوير الصواريخ الدقيقة لميليشيا حزب الله في لبنان.
وقال الموقع إن المراسل العسكري للقناة، نجح في كشف هوية الإيراني، بعد خطاب حسن نصر الله زعيم حزب الله الأخير عن الصواريخ التي يملكها حزبه.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

وذكر التقرير أن نابد يعمل متنقلاً بين طهران وبيروت، وأنه المسؤول عن المواقع الثلاثة لصواريخ الحزب قريباً من مطار بيروت، وفي جنوب لبنان والبقاع التي يُخزن فيها الحزب صواريخه، ويُذكر أن المخابرات الإسرائيلية صورت قبل فترة قصيرة، صور مواقع تخزين الصواريخ في بيروت، ما يعني أنها ربما تستعد لضربها أو على الأقل لتصفية المهندس الإيراني الذي يزور اليمن أيضاً الذي تحول حسب مصادر المراسل العسكري، إلى ساحة أو مختبرٍ لتجربة صواريخ حزب الله وإيران المطورة.