آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - تحالف القوى السياسي تطالب الشرعية بتشكيل حكومة جديدة بعد تسريبات باجراء تغييرات في حكومه عبد الملك

تحالف القوى السياسي تطالب الشرعية بتشكيل حكومة جديدة بعد تسريبات باجراء تغييرات في حكومه عبد الملك

الساعة 01:29 مساءً (الهدهد اونلاين _ متابعات)

طالب تحالف القوى السياسية اليمنية المساند للشرعية خلال لقائه بنائب رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة بالعاصمة السعودية الرياض يوم أمس الثلاثاء بتشكيل حكومة جديدة بعد توقعات بإعلان تعديل وزاري محدود في حكومة الدكتور معين عبدالملك.

 

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الرئيس هادي : يطلع على سير المعارك في جبهة نهم ومأرب والجوف وهذا ماقاله لوزير الدفاع ومحافظ مأرب اللواء امين العكيمي وشريف وشدد عليه (وهذا تفاصيل ماقاله)

حقيقة وصول مرعب الحوثيين اللواء ثابت جواس الى مدينة مأرب لقيادة معركة نهم

عاجل : اللواء العكيمي يدلي بتصريح عسكري هام .. عقب تعيين قائدا جديدا للمنطقة العسكرية السابعة (وهذا نصه)

مسول يمني : يكشف عن وصول شحنة أسلحة إيرانية للحوثيين عبر ميناء الحديدة

وردنا الان : خسارة جبهة نهم وسقوط معسكر النصر في الجوف بيد الحوثي تطيح بقائد عسكري من العيار الثقيل (اسم وتفاصيل)

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وقدم التحالف السياسي الذي يرأسه حاليا القيادي في المؤتمر الشعبي العام رشاد العليمي مستشار الرئيس هادي، خطة زمنية لبرنامجه السياسي الذي أعلن عنه في إبريل الفائت ويشتمل على مطالب باصلاحات حكومية عاجلة، وتم تسليمه للدكتور معين الذي التزم بتحويله الى برنامج للحكومة.

 

وجاء اللقاء في غضون مساعي وتحركات لإجراء تعديل وزاري في حكومة الدكتور معين عبد الملك الذي سافر الى الرياض للقاء الرئيس هادي لهذا الغرض.

 

وتأسس تحالف القوى السياسية اليمنية منتصف إبريل الماضي لمساندة الشرعية في مدينة سيئون بحضرموت، ويضم 16 حزبا سياسيا، أبرزها المؤتمر الشعبي العام، وحزب تجمع الإصلاح والحزب الإشتراكي اليمني وفصائل في الحراك الحنوبي وأحزاب سلفية .