آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - الفتاة السعودية الهاربة ”رهف القنون” تسبب صدمة موجعة لعائلتها .. والحزن يخيم على شبكات التواصل الاجتماعي (صورة)

شاهد

الفتاة السعودية الهاربة ”رهف القنون” تسبب صدمة موجعة لعائلتها .. والحزن يخيم على شبكات التواصل الاجتماعي (صورة)

الساعة 04:29 مساءً (سمابرس متابعات)

قالت ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي ان محمد القنون والدة الفتاة السعودية رهف ، توفي اثر ازمة قلبية تعرض لها خلال الايام السابقة .

وفي تغريدة على حسابها في منصة انستجرام رصدها موقع "صوت المغتربين " - قالت الناشطة مي العيدان ان عائلة القنون بالسعودية تنعي وفاة محمد القنون والد الفتاة الهاربه رهف  

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الرئيس هادي : يطلع على سير المعارك في جبهة نهم ومأرب والجوف وهذا ماقاله لوزير الدفاع ومحافظ مأرب اللواء امين العكيمي وشريف وشدد عليه (وهذا تفاصيل ماقاله)

حقيقة وصول مرعب الحوثيين اللواء ثابت جواس الى مدينة مأرب لقيادة معركة نهم

عاجل : اللواء العكيمي يدلي بتصريح عسكري هام .. عقب تعيين قائدا جديدا للمنطقة العسكرية السابعة (وهذا نصه)

مسول يمني : يكشف عن وصول شحنة أسلحة إيرانية للحوثيين عبر ميناء الحديدة

وردنا الان : خسارة جبهة نهم وسقوط معسكر النصر في الجوف بيد الحوثي تطيح بقائد عسكري من العيار الثقيل (اسم وتفاصيل)

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وكتبت الممثلة والكاتبة الكويتية “مي العيدان” : “وفاة والد رهف القنون إثر أزمة قلبية بإحدى المستشفيات في المملكة”، دون ان تكشف مزيدا من التفاصيل .

وفيما لم يصدر اي تأكيد رسمي من عائلة القنون حول صحة الخبر ، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولو منشور مي العيدان على نطاق واسع ، وانهالت التعليقات والتغريدات الحزينة والمعبرة عن الصدمة القوية من هذا الخبر المفاجئ

 
وكانت “رهف محمد القنون” أثارت موجة من الجدل العارم بعد زعمها إساءة عائلتها معاملتهما مما دفعها للهروب إلى تايلاندا وطلب اللجواء السياسي.

واستجابت كندا لطلب الفتاة السعودية ذات ال19 عام ومنحتها اللجوء السياسي ، فيما اصدرت عائلتها في ذات الوقت بيان تبرأت فيه من رهف .

ولم تكتفي الفتاة بطلب اللجوء ، لكنها تحولت من مقر اقامتها في كندا إلى ناشطة بارزة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهرت مؤخرا في بث مباشر وهي في حالة سكر وباحضان شاب اخر في وضع مخل وفاضح