الرئيسية - شؤون محلية - نجل شقيق صالح : يغدر بعمه ويعلن انضمامه للحوثيين

شاهد

نجل شقيق صالح : يغدر بعمه ويعلن انضمامه للحوثيين

الساعة 05:52 مساءً (سمابرس متابعات)

نشر نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، تصريحات مثيرة مؤيدة بشكل أو بآخر لسلطات الحوثيين.

وقال توفيق محمد عبدالله صالح عفاش، وهو شقيق طارق صالح، قائد ما يسمى بـ‘‘المقاومة الوطنية-حراس الجمهورية’’ لنكن واقعيين وندرس تخوف الشعب وتمسك البعض بالحوثي.
وأضاف في تغريدة على تويتر : لماذا يقبل بعض اليمنيين الحوثي؟.. لانهم يشعروا ان الطرف الاخر الذي يشكل غالبية الشرعية هم الاخوان ـ في إشارة للإصلاح ـ.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل دقت ساعة الصفر : اللواء سلطان العرادة يعلن جاهزية مارب للزحف نحو العاصمة صنعاء ويصارح الجميع بموقف السعودية من انطلاق عملية تحرير صنعاء

عاجل : اخيرآ أمريكا تعطي الضوء ألاخضر للشرعية للقضاء على الحوثي.. ووشنطن تبعث قائد القيادة المركزية الى السعودية وهذا ما وعد به الجنرال الأمريكي للرئيس هادي (تفاصيل حصرية)

وردنا الان : خبر سار بشان الجوازات الصادرة من العاصمة صنعاء

توكل كرمان تثير سخرية عارمة في جميع مواقع التواصل الاجتماعى .. بمنصبها الجديد

شاهد : أول تعليق ساخر لـ’’محمد الربع‘‘ على تهديدات بن بريك النارية

وتابع متهماً الاصلاح بجرائم ارهابية :”قد تجرع الشعب 3 سنوات من الاغتيالات والمفخخات الإخوانية والتمثيليات من السبعين الى كلية الشرطة الى العرضي وكلها عمليات داميه ومرعبه”!، مختتماً تغريدته “لنكن واقعيين وندرس تخوف الشعب وتمسك البعض بالحوثي”.

وأثارت تغريدة توفيق آل عفاش ردود فعل كبيرة في أوساط اليمنيين الذين ذكروه بعمه الذي قتل برصاص الحوثيين وعدد من أفراد الأسرة الذين لايزالون في سجون الحوثيين.