آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - المليشيات ترتكب عيب اسود وتختطف فتاة عشرينية من داخل منزلها بصنعاء بتهمة تلقيها أموال من التحالف

المليشيات ترتكب عيب اسود وتختطف فتاة عشرينية من داخل منزلها بصنعاء بتهمة تلقيها أموال من التحالف

الساعة 05:40 صباحاً (الهدهد اونلاين _ متابعات)

في عيب اسود جديد وانتهاك صارخ لحرمة المنازل والنساء اختطفت ميليشيات الحوثي الإرهابية، ناشطة مجتمعية من منزلها بأحد الأحياء الجنوبية في العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحي الميليشيات الحوثية برفقة من تسمى "الزينبيات" اختطفوا الخميس 18 يوليو، الناشطة العشرينية "ناهد مثنى الزبيري"، من داخل منزلها الواقع في منطقة الحثيلي جنوب صنعاء.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الرئيس هادي : يطلع على سير المعارك في جبهة نهم ومأرب والجوف وهذا ماقاله لوزير الدفاع ومحافظ مأرب اللواء امين العكيمي وشريف وشدد عليه (وهذا تفاصيل ماقاله)

حقيقة وصول مرعب الحوثيين اللواء ثابت جواس الى مدينة مأرب لقيادة معركة نهم

عاجل : اللواء العكيمي يدلي بتصريح عسكري هام .. عقب تعيين قائدا جديدا للمنطقة العسكرية السابعة (وهذا نصه)

مسول يمني : يكشف عن وصول شحنة أسلحة إيرانية للحوثيين عبر ميناء الحديدة

وردنا الان : خسارة جبهة نهم وسقوط معسكر النصر في الجوف بيد الحوثي تطيح بقائد عسكري من العيار الثقيل (اسم وتفاصيل)

عاجل : قناتي العربية والحدث تقطع الشك باليقين قبل لحظات وتبث «مشاهد حية» من خطوط تماس للمعارك المشتعلة في نهم

عاجل : الجنرال الاحمر يفاجي الجميع ويصل مأرب ويعقد اجتماع عسكري طارئ وعاجل بوزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الاولية .. وهذا ما تم الاتفاق عليه بشان العاصمة صنعاء الان (تفاصيل ساخنة)

وأضافت المصادر إن الميليشيا اقتادتها إلى قسم شرطة دار سلم ثم إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن مسلحي المليشيات برروا عملية الاختطاف بأن الناشطة الزبيري تقوم بتجميع أموال من دول التحالف تحت غطاء الأنشطة الإنسانية التي تقوم بها لمساعدة المحتاجين.

الجدير ذكره أن المليشيات الحوثية اختطفت المئات من النساء خلال العامين الماضيين وتحتجزهن بشكل غير قانوني في سجون وفلل سرية وأخرى رسمية بصنعاء، وتمارس بحقهن أبشع الانتهاكات الجسدية والجنسية وتلصق بهن تهماً كيدية..

وكشفت إحدى المختطفات المفرج عنهم قبل يومين في لقاء تلفزيوني ـ أعادة قناة "يمن الغد" على اليوتيوب نشر الفيديو ونرفقه أيضا في ثناء هذا الخبر ـ كشفت عن فضائع ما يتعرضن له المختطفات في سجون المليشيات.

وأكدت أن المختطفات يتعرضن لصنوف من العذاب الجسدي والنفسي والاغتصاب المتواصل وبشكل يومي من قبل مشرفي مليشيات الحوثي، مشيرة إلى ان المليشيات تغتصب المختطفات تحت ذريعة التطهير او ما تسميه بجهاد النجاح.