آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - تبرع محمد صلاح لمعهد الاورام الذي تعرض لهجوم ارهابي غادر

تبرع محمد صلاح لمعهد الاورام الذي تعرض لهجوم ارهابي غادر

الساعة 01:08 صباحاً

 

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تبرع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المصري والمحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي بثلاثة ملايين دولار لدعم المعهد القومي للأورام بعد الحادث الإرهابي الذي تعرض له مؤخرا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : صحيفة خليجية تكشف مفاجاة من العيار الثقيل بشأن مباحثات سعودية قطرية لإنهاء الأزمة الخليجية

ماذا يحدث : مواجهات مستمرة وقتلى وجرحى من الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات بينية في إب

واخيرآ بالاسم والصورة : الحوثيون يعترفون بمصرع أحد قادتهم يشغل منصب قائد لواء والسعودية تؤكد استشهاد 3 من جنودها على الحدود اليمنية

المجلس الانتقالي : يتهم هذه الجهة في تنفيذ الاغتيالات في العاصمة الموقتة عدن .. تعرف عليها

عاجل وفي غاية الخطورة : مرض خبيث يجتاح العاصمة صنعاء وحالات الوفاة تتصاعد بشكل خطير

هام وفي غاية الخطورة : جواس يخرج عن صمته ويحدد موقفه الشجاع من المواجهات الشرسة في الجنوب .. ويعلن بكل جراءة وقوفه الكامل الى جانب هذا الطرف

وقال الخشت في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء، إن محمد صلاح كان أول المتبرعين للمعهد ورفض الإعلان عن ذلك، مضيفا أن من حق الشعب المصري أن يعرف حجم التبرعات التي قدمت للمعهد من أجل إعادة ترميمه وإعادته للعمل مجددا ومن أصحابها.

وذكر رئيس جامعة القاهرة أن هناك عشرات الملايين من التبرعات انهالت على المعهد منذ وقوع الحادث، بينها تبرعات لرجال أعمال وعدد من المواطنين.

وتعرض المعهد، الذي يتردد عليه سنويا مئات الآلاف من مرضى السرطان، لهجوم إرهابي غادر عن طريق سيارة تحمل كمية كبيرة من المتفجرات أسفر عن سقوط 22 قتيلا و47 جريحا.

وأعلنت الداخلية المصرية أن الهجوم نفذته عناصر بواسطة سيارة مسروقة من محافظة المنوفية، مؤكدة أنها تواصل بحثها لضبط الجناة.