آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - ريال مدريد يعلن رسميا عن أرقام لاعبيه

ريال مدريد يعلن رسميا عن أرقام لاعبيه

الساعة 02:40 صباحاً

 

أعلن نادي ريال مدريد رسميا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن أرقام قمصان لاعبيه خلال الموسم المقبل، وكان الحدث الأبرز هو الرقم الذي حصل عليه البلجيكي، إيدين هازارد.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : تحقيقات ومعلومات جديدة : تكشف عن هوية القيادي الاصلاحي الذي باشر باطلاق النار على الحمادي

السفير ياسين سعيد نعمان يعلق على صورة تلخص وضع التعليم في اليمن (صورة)

ورد الان : أقوى سيناتور جمهوري يباغت الجميع ويعلن من قطر تغير كل شيء مع السعودية .. ويوجة نصيحة عاجلة إلى ولي العهد السعودي

وردنا الان : اختفاء مفاجئ لضابط مخابرات سعودي بارز وصديق لـ اللواء عبد العزيز الفغم يثير شكوكا واسعة (شاهد صورة وتفاصيل صادمة)

شاهد بالفيديو : طالبة سعودية بكلية الطب تبيع الشاي في أحد شوارع العاصمة الرياض وتثير ضجة واسعة في المملكة (فيديو

شاهد فيديو صادم : سعودي يجاهر بالمعصية مع شابة حسناء..ويصرخ: نحن في زمن الترفية .. وتحرك عاجل من جهة سيادية

شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

شاهد : الميسري يصل عاصمة المهرة قادما من سلطنة عمان (فيديو)

وردنا الان : مصدر عماني السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته (وهذا نصها)

عاجل : دولة عظمي تزف بشرى سارة من الوازن الثقيل لأول مرة بتاريخ لطالبي اللجوء حول العالم .. والأولوية لهؤلاء الأشخاص

بعد رسوم الصلاة في المساجد .. الحوثيون يفرضون ضريبة على كل عملية جراحية في المستشفيات الخاصة (.. شاهد وثيقة وتفاصل صادمة

عيدروس الزبيدي : يلتقي قائد قوات الأمن الخاصة للشرعية .. وهذا تفاصيل مادار في اللقاء

القائد الشهيد : يكشف المستور وهو تحت التراب خفايا مافيا تهريب الأسلحة للحوثيين في تعز ويفضح القادة المتورطين والضابط الذي رفض 110 مليون ريالاً شهريّاً (تفاصيل صادمة تنشر لأول مرة)

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع بقرار إقالة معين عبدالملك ويوقع قبل ساعات وتعيين شخصية خلفاً له قوية لقيادة المرحلة القادمة

وسيرتدي إيدين هازارد القادم من نادي تشيلسي الإنجليزي، الرقم 7، الذي كان يحمله المهاجم الدومنيكاني ماريانو دياز في الموسم الماضي، وسيضطر الأخير إلى ارتداء القميص رقم 24 في الموسم المقبل.

وحمل النجم البلجيكي المنضم لصفوف ريال مدريد مقابل صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، الرقم 50 خلال المباريات التي خاضها النادي الملكي في فترة التحضيرات للموسم الجديد.

وقبل أسبوع من بداية الموسم رسميا، أعلن ريال مدريد عن أرقام اللاعبين، في انتظار صفقات اللاعبين الراحلين، ولكن أصبح من الواضح الآن أن هازارد سيرتدي الرقم 7، وهو الرقم الذي كان يحمله أساطير النادي الملكي، أمثال راؤول غونزاليس القائد التاريخي للنادي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للميرينغي.

أما فيما يخص أرقام اللاعبين الآخرين، فإن الحارس الأوكراني أندريه لونين سيحصل على الرقم 25، والكولومبي خاميس رودريجيز العائد بعد فترة إعارة إلى بايرن ميونيخ الألماني، على الرقم 16، والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الوافد الجديد على الرقم 3، والظهير الفرنسي فيرلاند ميندي سيرتدي الرقم 23، بينما سيرتدي المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الرقم 18.

كما ظهر الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو غويس ضمن قائمة الفريق الأول، على الرغم من تسجيلهما رسميا في فريق الشباب "ريال مدريد كاستيا"، ولذلك سيرتديان أرقاما أعلى من 25، حيث سيواصل فينيسيوس بالرقم 28، أما رودريغو فسيلعب بالرقم 27.