الرئيسية - شؤون منوعة - بوتين يهنئ المسلمين بعيد الأضحى

بوتين يهنئ المسلمين بعيد الأضحى

الساعة 02:10 صباحاً

 

هنأ الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين الأحد، المسلمين في روسيا بحلول عيد الأضحى، مثنيا على إسهام الهيئات الإسلامية في الحوار بين القوميات والأديان في البلاد.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

واخيرآ بالاسم والصورة : الحوثيون يعترفون بمصرع أحد قادتهم يشغل منصب قائد لواء والسعودية تؤكد استشهاد 3 من جنودها على الحدود اليمنية

المجلس الانتقالي : يتهم هذه الجهة في تنفيذ الاغتيالات في العاصمة الموقتة عدن .. تعرف عليها

عاجل وفي غاية الخطورة : مرض خبيث يجتاح العاصمة صنعاء وحالات الوفاة تتصاعد بشكل خطير

هام وفي غاية الخطورة : جواس يخرج عن صمته ويحدد موقفه الشجاع من المواجهات الشرسة في الجنوب .. ويعلن بكل جراءة وقوفه الكامل الى جانب هذا الطرف

وأشار بوتين، في برقية تهنئة نشرها الكرملين على موقعه الإلكتروني الأحد، إلى أن عيد الأضحى، وهو أحد أكبر أعياد المسلمين، يخدم التوحد بين الناس وتعزيز القيم.

وقال بوتين في البرقية: "من صميم قلبي أهنئ المسلمين في روسيا بعيد الأضحى. من دواعي السرور أن المسلمين في روسيا حريصون على الحفاظ على التراث الروحي لآبائهم وأجدادهم وأنهم يزرعون لدى الجيل الناشئ احترام تاريخ أجدادهم وتقاليدهم وعاداتهم".

كما لفت رئيس الدولة إلى اهتمام المسلمين في البلاد بإنجاز مشاريع اجتماعية وتربوية وتنويرية، مشيرا إلى أن الهيئات الإسلامية تسهم بقسط كبير في تطوير "التعاون المثمر مع المؤسسات الحكومة والاجتماعية، ودعم الحوار بين القوميات والأديان في روسيا".