آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - طارق صالح لم نأت لنحكم وحربنا هي لإستعادة الدولة في صنعاء

طارق صالح لم نأت لنحكم وحربنا هي لإستعادة الدولة في صنعاء

الساعة 02:39 صباحاً (سمابرس متابعات)

قال العميد طارق صالح قائد المقاومة الوطنية، حراس الجمهورية "أن حربنا هي لإستعادة الدولة، واستعادة الدولة لاتكون إلا في صنعاء، ولايصح مناقشة أي قضايا وطنية قبل استعادة صنعاء”. وفي لقاء العيد مع أعيان ووجهاء ونخبة من أبناء مديرية المخا، أشاد العميد طارق بالدور الذي اصبحت تلعبه المخا التي تجمع الناس من كل المناطق اليمنية من يافع وعدن وتعز وصنعاء وإب والحديدة وغيرها. وقال: “الأولوية لأبناء المناطق ولذوي الكفاءات في الأعمال، ونحن هنا لم نأتي لنحكم فالمجلس المحلي واضحة صلاحياته في القانون والدعم الشعبي الاجتماعي سند له، ونحن فقط مهمتنا الحماية العسكرية ومواصلة الحرب على الحوثي”، متمنيا “اللقاء القريب في الحديدة”. وناقش العميد مع المجتمعين احتياجات المديرية وبخاصة الكهرباء والتخطيط المدني، مشيدا بالتعايش الذي تشهده المخا، قائلا إن أمنها أولوية للناس في المدن وللجبهات، أيضا. وخاطب في الناس روح الحماس للإهتمام بالجبهات ضد الحوثي، وقال: “كل يمني يجب أن يشمر عن ساعده لمواصلة المعركة حتى استعادة صنعاء". وكان العميد قد بدأ برنامجه العيدي بزيارة حارة “السويس” وتفقد ماتعرضت له من اضرار جراء السيول، موجها العمليات الانسانية للمقاومة الوطنية بترتيب برنامج اغاثة عاجل، ومطالبا المجلس المحلي والمكتب التنفيذي للمدرية بخطة عمل للتنفيذ بعد العيد لاعادة تفعيل التخطيط الحضريفي المديرية بحيث تمنع أي استحداثات في مجاري السيول، ويتم اعادة العبارات التي تم تدميرها وفتح مجاري جديدة للسيول من خارج المدينة لتعويض أي نقص في التوسع العمراني الذي تشهده المخا.

ونبه المجلس المحلي للاهتمام بالعائلات وإفساح مساحات خاصة بها على السواحل لكي تتمكن الأمهات واطفالهن من قضاء وقت العيد.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : تحقيقات ومعلومات جديدة : تكشف عن هوية القيادي الاصلاحي الذي باشر باطلاق النار على الحمادي

السفير ياسين سعيد نعمان يعلق على صورة تلخص وضع التعليم في اليمن (صورة)

ورد الان : أقوى سيناتور جمهوري يباغت الجميع ويعلن من قطر تغير كل شيء مع السعودية .. ويوجة نصيحة عاجلة إلى ولي العهد السعودي

وردنا الان : اختفاء مفاجئ لضابط مخابرات سعودي بارز وصديق لـ اللواء عبد العزيز الفغم يثير شكوكا واسعة (شاهد صورة وتفاصيل صادمة)

شاهد بالفيديو : طالبة سعودية بكلية الطب تبيع الشاي في أحد شوارع العاصمة الرياض وتثير ضجة واسعة في المملكة (فيديو

شاهد فيديو صادم : سعودي يجاهر بالمعصية مع شابة حسناء..ويصرخ: نحن في زمن الترفية .. وتحرك عاجل من جهة سيادية

شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

شاهد : الميسري يصل عاصمة المهرة قادما من سلطنة عمان (فيديو)

وردنا الان : مصدر عماني السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته (وهذا نصها)

عاجل : دولة عظمي تزف بشرى سارة من الوازن الثقيل لأول مرة بتاريخ لطالبي اللجوء حول العالم .. والأولوية لهؤلاء الأشخاص

بعد رسوم الصلاة في المساجد .. الحوثيون يفرضون ضريبة على كل عملية جراحية في المستشفيات الخاصة (.. شاهد وثيقة وتفاصل صادمة

عيدروس الزبيدي : يلتقي قائد قوات الأمن الخاصة للشرعية .. وهذا تفاصيل مادار في اللقاء

القائد الشهيد : يكشف المستور وهو تحت التراب خفايا مافيا تهريب الأسلحة للحوثيين في تعز ويفضح القادة المتورطين والضابط الذي رفض 110 مليون ريالاً شهريّاً (تفاصيل صادمة تنشر لأول مرة)

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع بقرار إقالة معين عبدالملك ويوقع قبل ساعات وتعيين شخصية خلفاً له قوية لقيادة المرحلة القادمة

وقال العميد للمجتمعين: سندعم كل جهد لخدمة الناس وهذه المدينة لتعود لدورها، وهناك خطط وبرامج دعم من الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لإعادة تأهيل الميناء وتقديم الخدمات للناس، لانريد جبايات منكم نحن جيشكم وخدمة المواطن هو المقياس لنا ولكم:مبديا استعداد المقاومة الوطنية وضع كل امكانياتها في خدمة المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وكل أبناء المديرية.